ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

4 لاعبين يسعى الأهلى لضمهم.. تعرف عليهم

الإثنين 11-06 - 09:24 م
الأهلى الأهلى
في الفترة الماضية، نجح مسئولو الأهلى فى ضم أحمد علاء مدافع فريق الداخلية وشقيق محمود علاء مدافع الزمالك، لمدة 5 سنوات بداية من الموسم المقبل، لتدعيم الدفاع الأحمر.

كما توصل مسئولي لجنة الكرة بالنادي الأهلي مع مسئوولي نادي الأسيوطي سبورت إلى اتفاق لضم مهند لاشين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بقيمة 13 مليون جنية إلى جانب 10 % فى حالة بيع اللاعب لأي نادي آخر.

واتجه النادي الاهلي للتفاوض مع مصر المقاصة من اجل ضم لاعب المقاصة محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق تحسبًا لرحيل علي معلول، بعدما عرض النادي السعودي اتحاد جدة مبلغ ٢ مليون دولار من اجل ضم الظهير التونسي علي معلول لاعب النادي الأهلي.


وجدد مسئولو الأهلى مفاوضاتهم لاستعارة رمضان صبحى خاصة بعد هبوط فريقه للدورى الدرجة الثانية الإنجليزى، فضلًا عن عدم حصول رمضان على فرصة المشاركة بشكل منتظم منذ انتقاله لستوك قادما من القلعة الحمراء فى صيف 2016 من الأهلى مقابل 5 ملايين دولار، وشهدت الساعات الماضية اتصالات مُكثفة بين الجانبين.

وأكدت الإعلامية شيما صابر، أن النادى الأهلى جدد مفاوضاته مع محمود متولى مدافع النادى الإسماعيلى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


يبحث مجلس إدارة الأهلي إلى تدعيم هجوم الفريق الأول لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، بعناصر مميزة، وجدد مسؤولو الأهلي، المفاوضات لضم البوركيني إيريك تراوري صانع ألعاب مصر للمقاصة، لتدعيم الهجوم الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة