ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"التار ولا العار".. دراما رمضان تعالج أزمة "الثأر في الصعيد".. "طايع" يرفض دخول الدائرة.. ونسر الصعيد يطبق القانون

الأحد 10-06 - 09:05 م
طايع طايع
عالجت مسلسلات رمضان هذا العام، مشكلات الثأر في الصعيد من خلال مضامين الأعمال الدرامية التي عرضت خلال السباق الرمضاني.

طايع
تدور الأحداث حول الشاب الصعيدي (طايع) خريج كلية الطب، وله رأيه الخاص في قضية الثأر ويرفض الدخول في تلك الدائرة من الموت، لكن تقع له عدد من المشاكل، ومنها تورطه في تهريب الآثار، وخاصة أن أعز أصدقائه ضابط شرطة وبعدها مقتل حبيبته وتتوالى عليه المصائب حتى تنجرف قدماه غصبًا عنه وسط كل ذلك.

المسلسل من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وسهير المرشدي وسلوى محمد علي، وإيهاب محفوظ ومحمد عبد الشافي ومن إخراج عمرو سلامة وتأليف محمد دياب وخالد دياب.

نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد يعرض مسلسل نسر الصعيد على اليوتيوب من خلال قناتي عرض أحدهما التابع لفضائية dmc والقناة الأخرى هي قناة الشركة المنتجة والتابعة للعدل جروب وبإجمالي المشاهدة الواقع على القناتين تراوح مجموعة مشاهدة كل حلقة منفصلة ما بين 3 إلى 8 مليون مشاهدة كون قناتي العرض لهم جمهور عريض وقدرات ترويجية مرتفعة.

وتناول مخرج العمل قصة الثأر من الجانب القانوني فيسعى الضابط زين القناوي الذي يقوم بدوره محمد رمضان إلى الثأر من هتلر زعيم الشر في القرية التي ينتمي إليها ولا يكون ثأر زين في البداية ثأر شخصي لكن ثأر للبلد بأكملها فهو يريد الانتقام منه بسجنه خلف القضبان للتخلص من أعماله وفساده في الارض والبلد، وبعد ذلك يكتشف أن هتلر هو من قتل والده ويتضاعف إحساسه بالعدل والقانون ويرغب في إدخاله السجن بلا رجعة.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads