ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"ربع رومي" و"نسر الصعيد".. حرب السخرية من مصطفى خاطر ضد محمد رمضان.. بدأ بتقليد أدءه وانتهى بإهانه سيارته الخاصة

السبت 09-06 - 11:16 م
ربع رومي ونسر الصعيد "ربع رومي" و"نسر الصعيد"
منذ بداية الحلقات الاولى من مسلسل "ربع رومي"، ويسخر الفنان مصطفى خاطر من زميله محمد رمضان.

فشهدت الحلقة الثانية من مسلسل "ربع رومي" سخرية من بعض أعمال محمد رمضان خاصة مسلسل "نسر الصعيد" الذي يعرض حاليا، إذ يقع مصطفى خاطر (نور الشريف) ومحمد سلام (عمر الشريف) في كمين شرطة، ضمن أحداث العمل، بينما يجسد دور الضابط المخرج معتز التوني الذي يضرب أحد الشباب المقبوض عليهم متهما أياه بأنه من "رجالة هتلر" وهو اسم عدو محمد رمضان في مسلسل " نسر الصعيد".

وبعدها قال خاطر للضابط: اضربني هنا، مشيرا له على رقبته فضربه بنفس الطريقة التي ظهر بها محمد رمضان وهو يضرب أحد رجال عدوه هتلر في "نسر الصعيد".

لم تتوقف سخرية خاطر وسلام من أعمال رمضان عند هذا الحد، لكنهما أثناء التحقيق معهما في النيابة، تعجب وكيل النيابة – يجسد دوره فتحي عبد الوهاب- حينما أخبراه أن والدهما تحول إلى فأر، ليرد خاطر قائلا "الأسطورة محمد رمضان قال يا عصام يا نمر والمسلسل نجح وكسر الدنيا ومحدش حصل له حاجة. ليه حضرتك زعلان مننا يعني" في إشارة إلى مسلسل "الأسطورة" الذي عرض لمحمد رمضان منذ عامين.

كما سخر الفنان الشاب مصطفى خاطر في الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل "ربع الرومي" من الفنان محمد رمضان.

حيث أدى الفنان أحمد فهمي شخصية نجم شهير يٌدعى محمد رياض، يأتي إلى موقع التصوير بسيارة فارهة ويحرص على إظهار تواضعه أمام الكاميرات والبث المباشر عبر مواقع السوشيال ميديا، وهو ما اعتبر سخرية من الفنان الشاب محمد رمضان.

مسلسل "ربع رومى" من بطولة مصطفى خاطر، وادوارد، وبيومى فؤاد، وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، ومجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل تأليف تامر إبراهيم، إخراج معتز التونى.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads