ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أرقام صادمة.. تعرف على مكاسب مسلسلات رمضان

الأربعاء 06-06 - 08:56 م
مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان
دائمًا ما يحرص الصائمين خلال شهر رمضان على متابعة الأعمال الدرامية الرمضانية، التي تقوم بدور المسلي للأوقات خلال نهار اليوم أو ليله، ليس هذا وحسب فهناك عدد منهم يجذب المشاهد الذي يرتبط بها طوال ايام الشهر الكريم مما يجعل بعضها تحتل مكانة عالية على قمة العائدات في البيع التي تقدر حسب نسب المشاهدة لنجوم الصف الأول وغيرهم من الفنانين.

عوالم خفية

مسلسل عوالم خفية، من إخراج رامي إمام وبطولة الفنان الكبير عادل امام، وصلاح عبد الله، بشرى، أحمد وفيق، مى سليم، هبة مجدى، محمد حجازى، نور قدرى، عائد بيعه وصل إلى 240 مليون جنيه.

نسر الصعيد

مسلسل نسر الصعيد من إخراج ياسر سامي وبطولة محمد رمضان، وفاء عامر، درة، سيد رجب، عائشة بن أحمد، باسل الزارو، بلغ عائد بيعه 210 ملايين جنيه.

بالحجم العائلي

مسلسل بالحجم العائلي من إخراج هالة خليل وبطولة يحيي الفخراني، ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزى، وصلت عائدات بيعه إلى 165 مليون جنيه.

لدينا أقوال أخرى

مسلسل لدينا اقوال أخرى من إخراج محمد علي وبطولة يسرا، شيرين رضا، نجلاء بدر، أحمد حاتم، نهى عابدين، محمد شاهين، بلغت عائدات بيعه 150 مليون جنيه.

أرض النفاق

مسلسل أرض النفاق من إخراج محمد العدل وبطولة محمد هنيدي وهنا شيحة وسامي مغاوري وأخرون، بلغ عائد بيعه 145 مليون جنيه.

ضد مجهول

مسلسل ضد مجهول من إخراج طارق رفعت وبطولة غادة عبد الرازق، أحمد سعيد عبد الغنى، حنان مطاوع، رانيا منصور، روجينا، وصلت عائدات بيعه إلى 95 مليون جنيه.

رسايل
مسلسل رسايل من إخراج غبراهيم فخر ومن بطولة مي عز الدين، خالد سليم ورزان مغربى وسليمان عيد وأحمد سعيد عبدالغنى وراندا البحيري بلغت عائدات بيعه 70 مليون جنيه

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟