ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

4 مسلسلات استعانت بـ"محمد صلاح" في سباق رمضان.. صورته تزين مكتب الزعيم.. وشعبيته تقتحم "أرض النفاق"

الإثنين 28-05 - 09:56 م
محمد صلاح محمد صلاح

على الرغم من أنه لا يرغب في خوض تجربة التمثيل، إلا أن عدد من القائمين على الأعمال الدرامية استعانوا باللاعب محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول، في عدد من المشاهد بمسلسلات رمضان.

عوالم خفية
فشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "عوالم خفية" للزعيم عادل إمام، وجود صورة محمد صلاح نجم المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، مرسومة على لوحة داخل مكتب رئيس تحرير جريدة معارضة للحكومة.

ويجسد الفنان صلاح عبد الله، شخصية الصحفي "دراز أبو المعاطي"، وهو صديق الصحفي "هلال كامل" الذي يجسده الزعيم، ويدور الحديث بينهما داخل المكتب في حين تظهر الصورة، في لفتة مميزة من صناع المسلسل.

"عوالم خفية" من تأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان، وإنتاج شركة "ماجنوم"، وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته هبة مجدي، بشرى، فتحي عبدالوهاب، أحمد وفيق، أسامة عباس، طارق صبري، ومحمود حجازي.

سك على إخواتك
قام الفنان علي ربيع الذي يؤدي شخصية سعادة في بداية حلقات مسلسل «سك على إخواتك» تحدث عن صلاح أكثر من مرة وقدم مشهد كامل حاول فيه تقليد طريقة لعب محمد صلاح، ليس هذا وحسب النجم المصري في صفوف ليفربول نشر صورة له عبر انستجرام ليؤكد على تجاوبه مع المشهد.

أرض النفاق
في مسلسل ارض النفاق للفنان محمد هنيدي تظهر جدارية كبيرة لمحمد صلاح في الحارة التي يغيش فيها مسعود ( محمد هنيدي) وذلك تعبيرًا على جماهيرية محمد صلاح.

عزمي وأشجان
في مسلسل عزمي واشجان يظهر شاب شبيه لمحمد صلاح ممايجعل المحيطين به في المشهد يتوهمون أنه محمد صلاح، فيلتفون حوله ويلتقطون معه الصور تعبيرًا على الفرحة.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads