ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رنا خليل: على بدرخان دفعنى إلى تقديم الكوميديا في أرض النفاق

الأحد 27-05 - 05:29 م
 رنا خليل رنا خليل
سامح على
كشفت الفنانة الشابة رنا خليل عن تخوفها المسبق من تقديم دورها فى مسلسل " أرض النفاق" أمام الفنان محمد هنيدي والذي يعرض بالماراثون الحالي على إحدى القنوات الفضائية السعودية.

قالت رنا: إن الإطار الكوميدي جديد علي ولم أقدمه من قبل فى أعمالي السابقة،كما أن الفنان الكوميدي لا بد وأن يكون قويا جدا فى أدائه ويتسم بالثبات الانفعالى أمام الكاميرا وهو ما يضعه فى تحد حقيقى أمام الجمهور، ولا يمكن للكوميديان أن يمسك العصا من النصف فإما أن يكون قادرا على الإضحاك أو لا يكون.

أضافت رنا : بعد أن عرض على سيناريو " أرض النفاق" تذكرت كلمات المخرج الكبير على بدرخان لي، والذي شجعنى على تجسيد اللون الكوميدى ونصحنى به، معتبرا أن ملامحي مناسبة جدا لهذا اللون من الأعمال، الأمر الذي طمأننى كثيرا وجعلنى أقبل على هذه الخطوة.

تابعت رنا: كواليس " أرض النفاق" لم تخل من الضحك، وكان النجم محمد هنيدى يتصرف بتلقائية وبساطة مع الجميع كعادته، وكنا نحب ما نقدم للجمهور فنال أعجابهم وحقق صدى إيجابيا واسعا بينهم.

يذكر أن الفنانة رنا خليل تلعب دورا محوريا أمام الفنان محمد هنيدي خلال أحداث مسلسل " أرض النفاق" المأخوذ عن رواية مسلسل "أرض النفاق" عن قصة الكاتب الكبير يوسف السباعي وهو من بطولة محمد هنيدي، وهنا شيحة، وسامي مغاوري، ودلال عبد العزيز، ومحمد ثروت، ورنا خليل، ومن إخراج سامح عبد العزير وماندو العدل وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟