ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مقتل 83 عنصرا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع المقاومة اليمنية

الجمعة 25-05 - 03:04 م
صورة تعبيرية صورة تعبيرية
أعلنت قناة سكاى نيوز العربية، مقتل 83 عنصرا من ميليشيات الحوثي في مواجهات مع المقاومة اليمنية وغارات للتحالف العربي في الساحل الغربي لليمن.


وكانت مواجهات قد اندلعت أول من أمس الأربعاء، بين الحوثيين، والمقاومة اليمنية، أسفرت عن مصرع 36 من ميليشيات الحوثى خلال مواجهات مع المقاومة اليمنية فى جبهتى التحيتا والجراحى فى الساحل الغربى، كما أفادت مصادر يمنية، بمقتل العشرات من ميليشيا الحوثى على جبهات القتال فى محافظة "حجة" شمالى اليمن والحدودية مع المملكة العربية السعودية .

من ناحية أخرى أعلنت قيادة تحالف دعم الشرعية فى اليمن، اليوم الجمعة بدء تقديم الأعمال الإغاثية لمساعدة المتضررين فى جزيرة سقطرى بعد أن ضربها إعصار ماكونو، وأسفر عن مقتل أكثر من 17 يمنيا وفقد قرابة 40 شخصا من جنسيات متعددة .

ووفقا لقناة العربية الإخبارية، فإن قيادة التحالف - بالتعاون مع السلطة المحلية فى الجزيرة - عملت على إنشاء مكتب لإعادة الإعمار، كما وضعت خطة شاملة لإغاثة وإعادة تأهيل جزيرة سقطرى تتضمن نقل وتركيب محطة لتوليد الطاقة الكهربائية للجزيرة وتقديم المساعدات العينية للسكان المتضررين.

كانت اللجنة العليا للأغاثة التابعة للحكومة اليمنية قد أعلنت - مؤخرا - أن محافظة سقطرى محافظة منكوبة، بسبب ما تسبب به الإعصار من أضرار فى كل المرافق.


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟