ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مسلسلات رمضانية "مسروقة".. غادة عبدالرازق تقتبس مشهد تركي.. و"رحيم" في خانة اليك

الخميس 24-05 - 06:16 م
رحيم رحيم

اتهامات بالسرقة طاردت عدد من الأعمل الفنية التي تشارك في السباق الرمضاني هذا العام، بعد أن رافقتها اتهامات سرقة بعض المشاهد من الأعمال الفنية الأجنبية.

سرقة من فيلم إيراني
تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشهدًا من مسلسل "رحيم"، والذي يعرض عبر شبكة قنوات "CBC"، حيث أكدوا أن المشهد مسروق من فيلم إيراني يدعي "A Separation" للمخرج الإيراني أصغر فرهادي.

حيث أظهر المشهد ياسر جلال وهو يقوم بحلاقة ذقن والده حسن حسني، وهو المشهد الشهير بفيلم "A Separation"، والحائز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم بلغة أجنبية عام 2012.

وكذلك مشهد قفز ياسر جلال من مبنى إلى آخر في أحداث المسلسل يشبه في طريقة تنفيذه أحد الأعمال الفنية الأجنبية.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، "رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشردوا أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.





سرقة من مسلسل تركي
وتواجه الممثلة غادة عبد الرازق، اتهامات بسرقة مشهد غسل ابنتها المقتولة في مسلسل "ضد مجهول" الذي تخوض به السباق الرمضاني لهذا العام من مسلسل تركي معروف.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للمشهد الذي قيل أنه مقتبس من مسلسل "شكر" الشهير في تركيا.

"ضد مجهول" يشارك في بطولته إلى جانب غادة عبد الرازق مجموعة من الممثلين ومنهم روجينا، حنان مطاوع، دياب، أحمد سعيد عبد الغني، فراس سعيد ورانيا منصور وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، ويدور في إطار من الغموض والإثارة حول سيدة تمر بحادث كبير يقلب حياتها رأسًا على عقب.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads