ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نهائي دوري أبطال أوروبا يتصدر عناوين الصحف الإسبانية

الخميس 24-05 - 12:24 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
تصدر نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الذي تستضيفه العاصمة الأوكرانية كييف السبت المقبل عناوين الصحف الإسبانية .

ونقلت صحيفة (ماركا) عن مدافع نادي ريال مدريد الفرنسي فاران قوله " عندما ينتهي كل هذا، سوف ندرك ما حققناه، سيكون من المدهش أن ألعب النهائي الرابع لي في دوري أبطال أوروبا، أنا أستمر في التحسن، والآن أرى نفسي لاعب أكثر اكتمالًا".

أما صحيفة (أس) فأكدت أن من شارك في نهائي 1981 يأملون في الثأر، وذلك في إشارة لهزيمة ريال مدريد أمام ليفربول في نهائي بطولة أوروبا لأبطال الدوري عام 1981 بركلات الجزاء الترجيحية.

وحول نهائي كييف، نقلت صحيفة موندو ديبورتيفو، تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث قال "عمري البيولوجي الآن هو 23 عاما"في إشارة لما يتمتع به من حيوية واستعداد لخوض اللقاء.

كما نشرت الصحيفة مقتطفات من مقابلة لجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس الفريق الكتالوني، تحت عنوان "برشلونة قادم".

وقال بارتوميو "ميسي أبرم عقدًا معنا حتى 2021، ولكن أتمنى تجديده، وسيأتي عندما يحدد المدرب في الوقت المناسب، أما بالنسبة لتجديد عقد أومتيتي، لا يمكننا تخطي سقف الرواتب".

وبسؤاله عن جريزمان، أشار بارتوميو إلى أن ناديه سيبدأ عقد صفقاته، بداية من مطلع يوليو المقبل، فيما أوضح لاقتراب تحسين عقد بوسكيتس.

وجاء عنوان صحيفة سبورت، يقول " 30 مليونا من أجل رودريجو، برشلونة في البرازيل، من أجل عقد اتفاق مع سانتوس، يمنع بيع رودريجو لفريق آخر، بحيث يدفع النادي، 30 مليون يورو، ولكن على أقساط".

كما أكدت الصحيفة، بأن برشلونة سيقوم بإنهاء صفقة جريزمان، مطلع يوليو المقبل، بشكل كامل، عندما ينهي اللاعب، التزامه مع أتلتيكو مدريد.
وسلطت الصحيفة، الضوء على انتقال آندريس إنييستا، إلى فريق فيسيل كوبي الياباني.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟