ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على حيلة محمد هنيدي لـ"حل أزماته"

الأحد 20-05 - 05:41 م
محمد هنيدي محمد هنيدي
استبدل الفنان محمد هنيدي «حباية الشجاعة بالنفاق» في نهاية أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «أرض النفاق»، بعد إستيائه من الشجاعة الزائدة التي جعلت أهل منطقته يكرهونه ويهابونه بعدما أصبح يعتدي عليهم بالضرب ليلاً ونهارًا.



وتشهد أحداث الحلقة الرابعة من «أرض النفاق»، اليوم الأحد، العديد من المواقف الكوميدية والمثيرة التي تجمع بين الفنان محمد هنيدي والفنانة هنا شيحة والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، بالإضافة إلى رئيسه في العمل وأهل منطقته، ويجعلهم يقعون في غرامه بكلامه الممتلئ بالنفاق.



يعرض مسلسل «أرض النفاق»، يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على شاشة قناة «SBC السعودية»، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على «عمان T.V»، والعاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة «التلفزيون التونسي».



مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم : «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟