ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجأت وأخطاء في أول حلقات مسلسل "فوق السحاب"

الخميس 17-05 - 08:01 م
 مسلسل فوق السحاب مسلسل فوق السحاب
شهدت الحلقة الأولى من مسلسل "فوق السحاب" للفنان هاني سلامة، تلاعبا بالجمهور حيث دار مشهد بين الفنانة منى عبدالغني وابنتها على الكوبري الذي تشتهر به العاصمة السويدية ستوكهولم المشيد عليه أسدان، في حين أن الحديث دار بين منى وبنتها عن المشاكل التي تواجههم خلال معيشتهم في بودابيست عاصمة المجر.

كما شهدت الحلقة ا" العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، والبداية كانت في أخطر سجون موسكو بروسيا ومشاجرة بين "ماندو" الشخصية التي يقدمها هاني سلامة واحد المساجين الروسيين، ثم انتقلت الأحداث للقاهرة حول استعراض الشخصيات الرئيسية للعمل حيث تظهر شخصية الفنان الكبير إبراهيم نصر، والذي يجسد دور والد هاني سلامة، فضلا عن ظهور شقيقة ماندو والتي تسمى "سمكة"، وتجسدها ميرنا نور الدين، وزوجها والذي يجسده الكوميديان شادي الفونس.

وانتقلت المشاهد لبودابست بين الفنان إيهاب فهمي ومنى عبدالغني وإظهار مدى العنصرية في هذه الدول ضد المسلمين، ثم تطورت الأحداث وكشف عن تورط ماندو مع إحدى عصابات المافيا الروسية، والذين بينهم وبين ماندو مصالح حول الحصول على مبالغ مالية منه.

وحينها يقرر ماندو الهرب من السجن وبفضل مساعدة أحد المساجين هناك ينجح في الهروب، وأثناء هروبه يختبئ من البوليس الروسي بأحد المطاعم الروسية ويقابل "تاليا" الشخصية التي تقدمها الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، وحينما دخل المطعم يجد صورة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر معلقة على جدران مطبخ المطعم، وأخبره "عم صفوان" بأن ما يفعله معه لأجل الرئيس عبدالناصر قائلا: "أبونا وأبو الكل".

مسلسل "فوق السحاب" بطولة النجم هاني سلامة، وستيفاني صليبا، وإبراهيم نصر، وعفاف شعيب، ومنى عبدالغني، ونهال عنبر، وهبة عبدالغني، وميرنا نور الدين، وشادي ألفونس، وتوني ماهر، وعزة مجاهد، وأحمد كرارة، محمد محمود عبدالعزيز، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة