ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الشعراوي.. اجتماع مع الجهاز التنفيذي بالمحافظة أثناء اللقاء المفتوح الأسبوعي للمواطنين

الثلاثاء 08-05 - 05:49 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
الدقهلية - دينا رمزى
أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، لرؤساء المراكز والمدن والاحياء على سرعة توفير الاماكن اللازمة لإقامة منافذ لبيع الاسماك من منتجات اسماك مشروع بركه الغليون، مشيراً إلى أنه تقرر إقامة منافذ لها في كل من المنصورة، ميت غمر، السنبلاوين، شربين، دكرنس، بلقاس، ومنفذ آخر ملحق بديوان المحافظة يقوم على البيع بهذه المنافذ مجموعه من العاملين من الشباب المتميز المتمتع بالسمعة الطيبة والخلق الحسن بين زملائه في العمل، موجهاً ضرورة توفير أماكن لمنافذ بيع الفراخ والبيض واللحوم ومستلزمات شهر رمضان المعظم بأسعار مناسبه للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ، أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة، أثناء اللقاء المفتوح الأسبوعي للمواطنين للاستماع الى مشكلات ومطالب المواطنين، حيث استمع لمشكلات ومطالب 25 مواطناً تعلقت بقطاعات المرافق والخدمات وغلبت عليها العديد من الحالات الإنسانية التي يوليها اهتماماً بالغاً ويستجيب فوراً لتحقيق مطالبها واحتياجاتها.

وطالب محافظ الدقهلية، بعمل حصر شامل بكافة منافذ بيع الخضروات والفاكهة المقامة بنطاق المحافظة، مشيراً لضرورة التعاون والتنسيق الكامل مع الغرفة التجارية لإقامة معارض "أهلاً رمضان" لبيع كافه السلع الرمضانية بأسعار مناسبه للمواطنين، مؤكداً على أهميه تشديد الرقابة التموينية والصحية والبيئية على كافة المنافذ حرصا على صحه وحياة المواطنين.

ومن ناحية أخري قرر الشعراوي، صرف مكافأة شهر للسيدة رحاب عوض هلهول، نائب رئيس مركز ومدينه المطرية، لجهدها المتميز في إزالة التعديات على أملاك الدولة.

وخلال اللقاء سلم المحافظ، إحدى المواطنات من بلقاس عقد وحده سكنيه نظرا لظرفها، وقرر توفير موتوسيكل لاحد العاملين من ذوى الاحتياجات الخاصة بمركز السنبلاوين بالتعاون مع الادارة العامة للتنمية البشرية ومساهمة أهل الخير وإحدى مؤسسات المجتمع المدني.

وفي ذات السياق سلم محافظ الدقهلية، أحد المواطنين ديب فريزر لإقامة منفذ لبيع الفراخ والبيض بقريه ديمشلت مركز دكرنس لعدم قدرته على العمل لتعرضه لحادث، مشيراً لتوفير البضاعة له بالتعاون مع التنمية البشرية، بالإضافة إلي تسليم عدد من المواطنين اعانات ماليه وشنط رمضانيه، توفير فرص عمل بالقطاع الخاص واقامه اكشاك لبعض الحالات لتوفير حياه كريمة لهم، موجهاً وكيل وزارة التضامن الاجتماعي لتوفير مساعدات ماليه واعانات ومعاشات ضمان اجتماعي لبعض الحالات.

وأكد الشعراوي، لأعضاء الجهاز التنفيذي، ضرورة التعامل الفوري والسريع والحاسم مع كافه اشكال التعديات على املاك الدولة والارض الزراعية، فضلاً عن الوقوف بالمرصاد لكافه اشكال التعديات والمخالفات، مشيراً للحرص التام على تأكيد هيبه الدولة وتنفيذ القانون بكل حسم وحزم في اشارة الى ان الدولة قوية وقادرة على التصدي لكافة اشكال الخروج على القانون.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟