ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

7 وجوه جديدة في مسلسلات رمضان.. تعرف عليهم

الثلاثاء 08-05 - 10:05 م
مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان
لم يقتصر الحضور في مسلسلات رمضان على فنانين الصف الأول أو الثاني وحسب، بل برز أيضًا عدد من النجوم الصاعدة الشابة في مسلسلات رمضان المقبل.

أحمد محيي
شارك الشاب أحمد محيي في تأليف العديد من الأعمال التي من بينها مسلسل المغني لمحمد منير وكذلك مسلسل هربانة منها وخلصانة بشياكة اللذان حققا نجاح ملحوظ العام الماضي بجانب العديد من البرامج الإذاعية أما الجانب التمثيلي فكان من خلال مشاركة جزئية في مسلسل أهل كايرو عام 2010 ويقرر محيي أن ينطلق في جانبه التمثيلي من جديد من خلال مشاركته في التأليف والتمثيل في عزمي وأشجان مع المؤلف محمد محمدي.

أحمد أمين
يجمع الفنان أحمد أمين بين العديد من المواهب الذي قرر إثقالها بالتمثيل الذي بدأه من خلال برنامجه بلاتوه ومشاركة بسيطة في مسلسل خلصانة بشياكة العام الماضي إلا أن انطلاقته الحقيقة تأتي هذا العام من خلال مشاركته بطولة مسلسل الوصية مع أكرم حسني.

وبجانب كونه مذيع أثبت جدارته فهو مؤلف للعديد من الأعمال بشكل خاص المسلسلات الكوميدية من الرسوم المتحركة مثل بسنت ودياسطي والقبطان عزوز اللذان حققا نجاحًا كبيرًا أمام جمهورهم من الصغار والكبار.

عائشة بن أحمد
ممثلة تونسية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال الرقص ثم دخلت عالم عروض الأزياء، كانت بدايتها مع عالم التمثيل من خلال المشاركة بمسلسل (نجوم الليل) عام 2009، ثم فيلم (صديقي الأخير) عام 2013، إلا أنها اختارت هذا العام الظهور للجمهور بقوة أكبر وحضور واضح يلفت الانتباه من قبل بدأ الموسم الرمضاني وذلك بتصدرها الإعلان التشويقي والبوستر الدعائي لمسلسلي نسر الصعيد مع محمد رمضان والسهام المارقة مع شريف سلامة وهاني عادل.

ستيفاني صليبا
كما تشارك الوجه اللبناني الجديد على الساحة المصرية بطولة مسلسل فوق السحاب مع الممثل هاني سلامة متصدره الفيديو الدعائي وكذلك تقف جوار هاني سلامة منفردة في بوستر المسلسل، وهي في الاساس اعلامية لبنانية درست مجال علوم التأمين.

و دخلت ستيفاني صليبا ساحات الإعلام المرئي بعد أن تلقت عرضًا من MTV للانضمام إلى أسرتها. وانتقلت خلال فترة زمنية قصيرة إلى تقديم برنامج «أغاني أغاني » الذي يُبَثّ عبر MTV وعبر شاشة وراديو وتطبيقات محطة «أغاني أغاني»، حيث تقدّم فقرة تلقي الضوء على أهمّ إصدارات الموسيقى العربيّة.

أما التمثيل فوصلت له من خلال مشاركتين سابقتين بلبنان كانوا مسلسل “متل القمر” على شاشة “أم. تي. في” اللبنانيّة ومسلسل “شبابيك”.



كارمن بصيبص
هي ممثلة ومخرجة لبنانية بدأت مسيرتها الفنية عام 2011 بعمر الـ 18 عام بمسلسل الجامعة، وفي عام 2013 قدمت تجربتها الثانية بمسلسل (نكدب لو قلنا مابنحبش) ثم استكملت مسيرتها في لبنان. وقامت بدراسة الإخراج في لبنان.

وعادت للظهور مرة آخرى في مصر من خلال مشاركة جزئية في مسلسل الزيبق إلا أنها هذا العام تشارك ظافر عابدين وأمينة خليل بطولة مسلسل ليالي أوجيني ما يجعلها في موضع أكثر إبرازًا للجمهور وتكون على قمة الوجوه الجديدة المتوقع لها استغلال رمضان القادم ليكون إنطلاقة مشوارها الفني بلا توقف.

يسرا المسعودي
تشارك الوجه الجديد يسرا المسعودي في عملين خلال رمضان 2018 هما مسلسلي عزمي وأشجان والسهام المارقة ليكون الإنطلاقة الأولى لها على التلفزيون المصري بعد أن تخرجت في معهد الفنون المسرحية في تونس حيث تخصصت في مسرح الطفل.

وقدمت عدد من المسلسلات الدرامية، منها: (أقفاص بلا طيور، عاشق السراب، الزوجة الخامسة، وردة وكتاب)، وتعمل على تدريب اﻷطفال على فنون الارتجال المسرحي، كما خاضت أولى تجاربها في السينما المصرية من خلال فيلم (كارما) مع المخرج خالد يوسف.

جينا سليم
اسمها الحقيقي (جورجيت سافيدس) وهي ممثلة ومؤلفة لبنانية بجانب كونها استشاري علاج نفسي حاصلة على الماجستير والدكتوراه من جامعات أوروبية وأمريكية، وتطل علينا من خلال مسلسل (الرحلة 710 ) مع باسل خياط، ومسلسل (لدينا أقوال أخرى) مع يسرا.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟