ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قصة منع مسلسل "هنيدي" في السعودية.. سيعود في هذه الحالة

السبت 05-05 - 09:18 م
مسلسل أرض النفاق مسلسل أرض النفاق
فُسخ العقد بين التلفزيون السعودي وشركة عرض مسلسل "أرض النفاق"، بسبب مشاركة الإعلامي المصري، إبراهيم عيسى، في العمل.

وكان رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، داود الشريان، أطل في مداخلة هاتفية، وقال إنه تم إلغاء التعاقد مع مسلسل كان سيعرض، بسبب وجود شخص فيه، أساء للمملكة العربية السعودية.

ورغم عدم تصريح المسؤول السعودي عن اسم العمل، فقد تم الاستنتاج بأنه مسلسل "أرض النفاق" للنجم الكبير محمد هنيدي. فحسب صحيفة النهار، فإن وجود الممثل، إبراهيم عيسى، في المسلسل عطّل عرضه على التلفزيون السعودي، كونه اشتهر بمقالاته السياسية التي تتضمن إساءة للمملكة.

وأجرت شركة "العدل جروب" المنتجة لمسلسل أرض النفاق للنجم محمد هنيدي تحركات سريعة في الساعات الماضية لإنقاذ العمل المستبعد من العرض على شاشة "sbc" السعودية وذلك بإلغاء مشاهد الكاتب إبراهيم عيسى واستبدالها بمشاهد جديدة، يؤديها النجم هشام سليم الذي طرح اسمه في وسائل إعلام مصرية، وأن النسخة #السعودية من العمل لن يظهر فيها الشخص المسيء.

وكان الرئيس التنفيذي لهيئة الإذاعة والتلفزيون داوود الشريان، أكد أنهم حينما عرفوا في الهيئة أن أحد المسلسلات يضم شخصًا يسيء للمملكة رفضوا هذا العمل، وقال: "لن يظهر على قناة السعودية أو إذاعاتها أي شخص صرح أو لمح بالعداء للمملكة".

إلى ذلك أكد مصدر لـ"العربية.نت" أن عودة مسلسل "أرض النفاق" للسباق الرمضاني على القناة السعودية الجديدة "sbc" ستكون مرهونة باعتبارات منها قدرة طاقم الشركة المنتجة على سرعة استبدال المشاهد، لا سيما وأنه لم يتبق على دخول الشهر الفضيل سوى أيام.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟