ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حب الوطن والعطاء

السبت 05-05 - 01:05 م
نجح ائتلاف حب الوطن في إثبات أن حب الوطن ليس بالأقوال و لكن بالعطاء من خلال أفعال حقيقية على أرض الواقع.

رغم أنه لم يمر على إنشائه سوى فترة قليلة نسبياً مقارنة بأي مكان أخر موجود بالشارع المصري، إلا أنه نجح في أن يضم الملايين من المواطنين من خلال الكيانات القوية المنضمة إليه مثل الاتحادات العمالية و المهنية والفلاحين و المجلس المصري للعمال و الفلاحين و المرأة و الاتحادات الرياضية و الغرف التجارية و الصناعات و القيادات الطبيعية بالشارع المصري.

لم يأتي ذلك من فراغ و لكن نتاج جهد و عمل دؤوب يهدف لخدمة الوطن، دون النظر لأي حسابات أخرى أو بمعني أدق أي مصالح لا تعزز هذا التوجه، و نجد ذلك في الشعار الذي اتخذه الإئتلاف من البداية " ائتلاف حب الوطن..معا نبني وطن".

وجدنا الإئتلاف يهتم بالجانب التثقيفي للمواطن و ينظم الكثير من الصالونات الثقافية التي تناولت العديد من الموضوعات و كان في مقدمتها بالطبع تاريخ مصرو المراحل التي مر بها عبر التاريخ.

و انتقل الإئتلاف للجانب الاقتصادي بتنظيم العديد من سيارات المواد الغذائية التي تقدم السلع الغذائية بأسعار تنافسية حماية للمواطن و في مواجهة جشع التجار بكافة أنحاء الجمهورية.

و لم يتوقف الإئتلاف و اتجه القوافل الطبية المجانية المتكاملة، التي تقدم خدمات طبية مجانية لائقة بالمواطن المصري نجح أن يقدمها في العديد من المحافظات و تخطي المستفيدين منها المائة ألف مواطن و مستمر في تقديمها .

لم ينسى الفلاح المصري، و نظم القوافل البيطرية بمستشفيات مجهزة متنقلة لأول مرة في مصر للحفاظ على الثروة الحيوانية و الثروة الداجنة بالتعاون مع وزارة الصحة و الصيادلة و الأطباء البيطريين.

و اتجه للشباب من خلال تنظيم الكثير من الفعاليات الخاصة بهم مثل المسابقات الرياضية و الثقافية و القرآن الكريم في العديد من محافظات مصر.

وجاءت الانتخابات الرئاسية و كان دوره هاما و ملموسا في الوقوف بجانب الدولة المصرية من خلال الحث على المشاركة في الانتخابات الرئاسية و إعلان ائتلاف حب الوطن منذ البداية تأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لدوره رئاسية ثانية لاستكمال مسيرة البناء و التعمير و تحقيق التنمية المستدامة التي طالما حلم بها المواطن.

ونظم في سبيل ذلك الكثير من المؤتمرات والندوات الجماهيرية الحاشدة التي استطاعت أن تتواجد في أيام الانتخابات بشكل مكثف.

ونجح الإئتلاف نجاح منقطع النظير، في دعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، و الدفع بأعضائه الذين تخطوا الملايين في كل مكان على أرض المحروسة، للمشاركة و تأييد الرئيس، و المساعدة من خلال إنشاء مراكز كمبيوترات لتوفير البيانات الانتخابية للمواطنين، و توفير وسائل لنقل المواطنين من الأماكن البعيدة لمراكز الانتخاب، حبا في الوطن و دعما للرئيس غبد الفتاح السيسي.

ونجح الرئيس و تمت الانتخابات الرئاسية على خير، و لم يتوقف ائتلاف حب الوطن و استمر في تقديم خدماته المتميزة للمواطن المصري.

ونجده الان يغزو الصعيد بقوافل طبية مجانية متكاملة، إضافة للقوافل البيطرية، بجانب تنظيم معارض للسلع الرمضانية بأسعار تنافسية خدمة للمواطنين.

نجح الائتلاف في إثبات أن حب الوطن "بالأفعال لا الأقوال".. تحية لكل عمل يجعل خدمة الوطن ..أسمى الغايات.

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة