ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

21 و 22 أبريل.. إنطلاق قافلة طبية شاملة بقرية ميت كنانة بطوخ

الأربعاء 18-04 - 03:33 م
اللواء محمود عشماوى اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - محمود المصري
أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الأربعاء، عن تنظيم قوافل طبية علاجية مجانية شاملة كل التخصصات، وذلك يومى 21و22 أبريل، بقرية ميت كنانة بطوخ، وذلك بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة مصر الخير.

وأكد عشماوي، أن القوافل تأتي لتقديم خدمة طبية وعلاجية مميزة للأهالي الغير قادرين على تحمل نفقات العلاج، وتستمر القوافل لمدة يومين بتوقيع الكشف المجاني و تقديم العلاج بالمجان للمواطنين، وذلك بحضور الدكتور حمدى الطباخ وكيل وزارة الصحة.


واضاف، عشماوي، في بيان له اليوم، أن الهدف من القافلة توعية وتثقيف المرضى بجميع الأمراض المزمنة، بالإضافة إلي عمل قرارات علاج وزارية على نفقة الدولة للمرضى غير القادرين على تحمل نفقات علاجهم والذين هم خارج مظلة التأمين الصحى.

واكد عشماوى بأن هذه القوافل تقوم بتوقيع الكشف الطبى على المواطنين وتقدم العلاج بالمجان، وتستهدف الوصول إلى المناطق البعيدة والمحرومة من الخدمات الصحية، مشيرا إلى أن القافلة تضم تخصصات "جلدية، نساء وتوليد، تنظيم أسرة، باطنة، أطفال، أنف وأذن وحنجرة، عظام وقلب"، بالإضافة إلى معمل للتحاليل، وتتم إجراء الفحوصات الطبية وقياس ضغط الدم والسكر، وفى حالة وجود حالة عاجلة يتم تحويلها إلى المستشفى عن طريق سيارة إسعاف مجهزة من خلال خدمة ربط مع جميع مستشفيات المحافظة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟