ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

طرح كميات من السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين

الإثنين 16-04 - 12:53 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
سامي خليفة
فى إطار دعم المبادرات الإنسانية الهادفة إلى تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتعزيز الدور المجتمعى والإنسانى للوزارة مع القطاع الجماهيرى مما يسهم فى توطيد أواصر العلاقة الطيبة بالمواطنين وبناء شراكة مجتمعية فاعلة.

فقد قام قطاع المؤسسات بوزارة الداخلية بالتنسيق مع الشركة المتحدة للتجارة والتوزيع بإيفاد قوافل طبية تضم أطباء من مختلف التخصصات الطبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بالمحافظات وتوزيع العلاج الدوائى اللازم دون مقابل، بالإضافة إلى طرح سلع غذائية متنوعة ولحوم مبرده بأسعار مخفضة تيسيراً على المواطنين، من خلال منظومة أمان بوزارة الداخلية.

وفى هذا الإطار فقد نُظمت القافلة بمحافظة قنا وشملت جميع التخصصات الطبية، وتم توقيع الكشف الطبى على عدد (923مواطن) وصرف الأدوية اللازمة لهم.

كما تم الدفع بعدد (5) منافذ متنقلة (سيارات مُجهزة بثلاجات) وذلك لطرح السلع الغذائية الأساسية من اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، لتخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

هذا وتوالى وزارة الداخلية إهتمامها بالمبادرات الإجتماعية التى من شأنها مد جسور أواصر الصلة بين المواطنين وجهازهم الأمنى، وجارى إستمرار الدفع بتلك القوافل تباعاً بالمحافظات.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال