ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حسام البدري يعقد جلسة مع أزارو للاطمئنان على حالة اللاعب البدنية والفنية

الأحد 15-04 - 09:07 م
حسام البدري ووليد حسام البدري ووليد أزارو
عقد حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق، قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأحد.

وحرص البدري على الاطمئنان على حالة اللاعب البدنية والفنية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرا، وهى إجهاد في العضلة الخلفية، إذ شارك في التدريبات الجماعية للفريق أمس السبت.

وعقد البدري محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل بدء المران، وشرح لهم نقاط القوة والضعف لدى فريق وادي دجلة استعدادا لملاقاته يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد هشام محمد لاعب وسط الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية، التي أقيمت على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

وكان اللاعب قد تعرض لكدمة في الرأس خلال مران، أمس السبت، وفضل خالد محمود طبيب الفريق، عدم استكماله للتدريبات.

واكتفى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الذين شاركوا في مباراة الداخلية الأخيرة، بأداء تدريبات استشفائية على هامش مران الفريق، اليوم الأحد، والمقام حاليا على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وخضع للتدريبات الاستشفائية 8 لاعبين هم: وليد سليمان، ميدو جابر، عمرو السولية، أحمد فتحي، مروان محسن، أيمن أشرف، صبري رحيل، جونيور أجايي.

وواصل علي معلول وصلاح محسن لاعبا الأهلي، تدريباتهما التأهيلية اليوم الأحد، وقام اللاعبان بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

ويعاني معلول من كدمة في الكاحل، تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب تونس، فيما يعاني صلاح محسن من نفس الإصابة، والتي تعرض لها في أحد تدريبات الفريق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال