ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مصرع عامل في مشاجرة بسبب القمامة بالخانكة

الثلاثاء 10-04 - 01:41 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
القليوبية - محمود المصري
لقي، اليوم الثلاثاء، عامل مصرعه إثر إصابته بسلاح أبيض بمشاجرة مع سائق وزوجته ونجله على القمامة بدائرة مركز الخانكة، تم نقل الجثة للمستشفى وضبط المتهمين وتولت النيابة التحقيق.

لقى العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، إخطارا من مركز الخانكة، بحدوث مشاجرة ومتوفى بناحية منشية الجبل الأصفر دائرة مركز الخانكة.

بالإنتقال تبين حدوثها بين كلا من "أبوطالب. م" 61 عاما، سائق، مصاب بجروح سطحية متفرقة بالجسم، ونجله على، 22سنة عاطل، وزوجته فادية. ق 45 سنة، مصابة بجروح سطحية متفرقة بالجسم.

وطـــــــــرف ثـــــــان :- هاني. ا 45 سنة، عامل، توفى إثر إصابته بجرح طعنى نافذ بالبطن، وتم نقل الجثة لمشرحه مستشفى السلام العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وذلك لحدوث مشادة كلامية بين الطرفين لقيام الطرف الثانى بإشعال النيران ببعض القمامة بجوار سياره الطرف الأول، تطورت لمشاجرة قام على إثرها الثانى بالتعدى علي الرابع بسلاح أبيض مطواة محدثا إصابته التي أودت بحياته وفر هاربا.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط الطرف الأول، وبمواجهتهم إعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشد الثانى عن السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن مطواة، وتم التحفظ عليه
تحرر عن ذلك المحضر رقم 6411 جنح مركز الخانكه لسنة 2018م، وتولت النيابة التحقيق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة