ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

إغلاق بوغاز رشيد والمعدية لسوء حالة الجو في البحيرة

الخميس 29-03 - 01:45 م
العربية نيوز
سادت حالة من الطقس السيئ بمحافظة البحيرة على اليوم الثانى على التوالى، ما تسبب فى غلق بوغاز رشيد والمعدية لارتفاع الأمواج عن معدلاتها الطبيعية والرياح النشطة المحملة بالأتربة التى تعوق الرؤية، وأدى ذلك لتوقف حركة الصيد والملاحة حرصا على سلامة الصيادين.

وتسبب سوء حالة الجو بالبحيرة فى التزام المواطنين منازلهم حرصا على سلامتهم وارتفاع نسبة غياب الطلاب بالمدارس وتعطل حركة البيع والشراء وضعف حركة الركاب بمجمع المواقف وبجميع مواقف السيارات.

وتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم، الخميس، طقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية لطيف على باقي الأنحاء نهارًا بارد ليلًا.

كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد وسيناء يصاحبها سقوط الأمطار تكون رعدية وأحيانًا تنشط الرياح الشمالية الغربية على أغلب الأنحاء وتكون مثيرة للرمال والأتربة تصل إلى حد العاصفة على أغلب الأنحاء كما تنشط على البحرين المتوسط والأحمر وخليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب شديد في الملاحة البحرية هناك.

ويتوقع خبراء الأرصاد بالنسبة لحالة البحر المتوسط يكون مضطربًا جدا مع ارتفاع الموج فيه من ثلاثة أمتار إلى أربعة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية، أما البحر الأحمر يكون مضطربًا وارتفاع الموج فيه من مترين ونصف المتر إلى ثلاثة أمتار والرياح السطحية جنوبية شرقية.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟