ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الليلة.. السيد البدوى رئيس حزب الوفد فى ضيافة محمد الباز

الأربعاء 21-03 - 12:02 م
السيد البدوى السيد البدوى
أمنية بدر
يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية ، الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد ، فى حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية والأحزاب السياسية والأوضاع الإقتصادية والإجتماعية ، فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

ويكشف رئيس حزب الوفد للإعلامى محمد الباز كواليس اجتماعات حزب الوفد المكثفة لإختيار مرشحا للرئاسة وماذا دار فى الاجتماعات ومن كان مؤيدا له ومن كان معارضا له؟ كما يجيب رئيس حزب الوفد عن الأسئلة الشائكة وعلى رأسها لماذا قرر حزب الوفد الدفع بمرشح فى الانتخابات الرئاسية رغم اعلانه تأييد الرئيس؟ ولماذا رفض أعضاء حزب الوفد الدفع بالبدوى مرشحا للحزب فى الرئاسة ؟ وهل يوجد أعضاء فى حزب الوفد تؤيد المرشح موسى مصطفى موسى؟.

ويحلل رئيس حزب الوفد تراجع دور الأحزاب السياسية على مدار السنوات الماضية ولماذا غابت الأحزاب عن المشهد السياسى ؟ ولماذا تصدرت الحملات والمبادرات الشعبية المشهد السياسى على حساب الأحزاب؟ وهل حزب الوفد يمثلا حاليا موقف المعارض للحكومة أم المؤيد والداعم لها ؟.

كما يوجه رئيس حزب الوفد مجموعة من الرسائل إلى كلا من قيادات وأعضاء ونواب حزب الوفد ورؤساء الأحزاب المصرية والبرلمان والحكومة والمعارضين، كما يكشف كيف كانت جماعة الإخوان الإرهابية والمشاركين معهم يخططون ضد الأوطان لصالح أنفسهم ومصالحهم فقط؟.

كما يكشف رئيس حزب الوفد كواليس أزمة قناة الحياة وهل مازال مالكا لها وكيف تم التعامل مع أزمة الديون والمرتبات ، كما يحلل دور الإعلام فى الفترة الأخيرة وما هو المطلوب منه؟ كما يكشف بالأرقام حجم دعمه وتبرعاته لصالح صندوق تحيا مصر ؟.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة