ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

بالصور .. مؤتمر حاشد لدعم الرئيس بمدينة بنها

الإثنين 19-03 - 08:55 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
القليوبية - محمود المصري
أكد المشاركون في المؤتمر الشعبي لحزب مستقبل وطن ببنها تحت عنوان ” السيسى مستقبل وطن” لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الإنتخابات الرئاسية ٢٠١٨، أن الخروج لصناديق الإنتخابات واجب وطني علي كل مصري، وأنه سيكون بمثابة كلمة شكر للرئيس علي الإنجازات العملاقة التي شهدتها الفترة الأولي من الرئاسة، وتأكيد من المصريين لرئيسهم علي الوقوف خلفه لإستكمال المسيرة في الفترة الثانية، مشيرين أن خروج المصريين في الخارج للتصويت بمثابة رسالة لكل مواطن شريف يحرص علي الحفاظ علي أمن وإستقرار مصر.

ووجه المشاركون في المؤتمر التحية إلى القوات المسلحة والشرطة المصرية لجهودهما فى توفير الأمن والأمان للجميع والحفاظ على الوطن وإستقراره.

شارك في المؤتمر النائب جمال كوش والنائب عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، والدكتور أحمد عامر الخولى، أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية والنواب محمد سليم، ورشاد شكري، ومجدي سيف، وعدد من القيادات الشعبية من أبناء مدينة بنها ومحافظة القليوبية، والشيخ محمود أبو حبسة وكيل وزارة الأوقاف بالقليوبية، وعددا من أسر شهداء الجيس والشرطة الذين تم تكرم أسماء أبنائهم خلال المؤتمر تقدير لدورهم البطولي في الدفاع عن أرض مصر وسلامة وأمن شعبها.

من جانبه أكد النائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن مركز بنها أن الإنتخابات الرئاسية ليست منافسة بين مرشحين بل هي معركة مصر أمام العالم ومع المنظمات الدولية التي تسعي لتشويه صورتنا أمام الرأى العام العالمى، مشيرا إلى أن هناك تقارير تستهدف إحداث الوقيعة والترويج لأحداث لا توجد على أرض الواقع المصرية، وهى تكشف عن مخططات للدول التى لا تريد الخير لمصر، لتحاول السيطرة عليها، واستغلال ما بها من ثروات، مشيدا بنجاحات القيادة السياسية، والقوات المسلحة فى الحرب الشاملة لاجتثاث الإرهاب من جذوره.

فيما قال الدكتور أحمد عامر الخولى، أمين عام حزب مستقبل وطن بالقليوبية، سنتحد ونجتمع ونحتشد أمام اللجان للتأكيد على حقيقة شعبية الرئيس السيسى، مشيرا إلى أن الحزب يكثف جهوده لتوعية المواطنين ضد المخاطر التى تواجه الدولة داخليا وخارجيا، وحثهم على المشاركة الدستورية فى اختيار رئيسهم.

من جانبه اكد النائب عاطف ناصر رئيس الكتلة البرلمانية لحزب مستقبل وطن أن قوى الشر ستحاول تصوير اللجان خاوية والتأكيد للعالم أن المصريين ليسوا راضين عن رئيسهم، كما أنها تصور للمصريين أن الانتخابات صورية، وأن الرئيس “كده كده ناجح”، موضحا أن كل هذه المحاولات خبيثة وتريد الشر بمصر وشعبها.

وحذر من هذه المحاولات وقال سنحتشد أمام اللجان بالطوابير للحفاظ على الأرض والعرض والتأكيد على أن الشعب يؤيد الرئيس السيسى لاستكمال إنجازاته التى بدأها منذ فترة ولايته المنتهية.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة