ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

قريبًا.. محمد صلاح في ريال مدريد بهذه الطريقة

السبت 17-03 - 08:55 م
محمد صلاح محمد صلاح
أكدت تقارير صحيفة إنجليزية أن محمد صلاح نجم ليفربول اقترب من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة تبادلية.

وقالت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن ليفربول يرغب في ضم إثنين من لاعبي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، وهما الفرنسي كريم بنزيما، وداني سيبايوس.

أضافت:" فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سيقترح عقد صفقة تبادلية، على أن ينتقل بنزيما وسيبايوس لليفربول، مقابل انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد".

وتحدث موقع "90min" العالمى عن رغبة نادى ريال مدريد الإسبانى فى التعاقد مع محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم.

وقال الموقع، فى التقرير الذى أعده عن صفقات ريال مدريد المنتظرة الصيف المقبل، "محمد صلاح وباولو ديبالا نجما ليفربول ويوفنتوس من أهم اللاعبين المطلوبين فى نادى ريال مدريد، ولكن قرار ضم الثنائى لصفوف الفريق الملكى فى الميركاتو الصيفى يتوقف على قرار النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والذى دائمًا ما يتناقش مع إدارة الريال حول أوضاع الفريق والصفقات التى يحتاجها".

وأضاف الموقع، "مهمة التعاقد مع محمد صلاح لن تكون سهلة على ريال مدريد، والدليل المفاوضات الشاقة التى خاضها برشلونة مع مسئولى ليفربول للفوز بخدمات فيليب كوتينيو فى صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو".

وتابع، "ريال مدريد بإمكانه ضم محمد صلاح الذى تضاعفت قيمته التسويقية 4 مرات بعد تألقه مع ليفربول، إذا قدم عرضًا قيمته 150 مليون يورو، وكذلك باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالى".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟