ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

طلاق رانيا فريد شوقي.. والخيانة "كلمة السر"

الجمعة 16-03 - 12:30 م
رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي
تفاجأ الجميع من طلاق الفنان تامر فرج، الذي يجسد شخصية "أيمن" من الفنانة رانيا فريد شوقي، الذي تجسد شخصية "نيرة" في أحداث مسلسل "أبو العروسة" والذي يعرض على شاشة "DMC".

وذلك بعد أن اكتشف خيانتها مع "علي" مدرب الجيم الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد عبدالله محمود، بعد أن اعترف لـ"أيمن" بكل شيء، ورغم خيانة "أيمن" لـ "نيرة" عدة مرات سامحته في النهاية ولكنه لم يقدر أن يسامحها هو الآخر، مشيرًا إلى أن مشاعر الرجل غير المرأة لذلك طلبت منه الطلاق، لأنها لن تطلب مسامحته بسبب أنها متأكدة أنه لن ينسى لها هذه الغلطة.

وكان الفنان تامر فرج، قد تلقى ردود أفعالًا مختلفة وهجومًا لاذعًا على مواقع التواصل الإجتماعي تطالبه بمسامحة "نيرة" كما سبق وسامحته على أخطائه، حيث تبين أن الجمهور متأثر جدًا بأحداث المسلسل.

جاء ذلك في أحداث الحلقة السابعة والخمسون من مسلسل "أبو العروسة" من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، محمد عادل، أماني كمال، صفاء الطوخي، رانيا فريد شوقي، محمود حجازي، ولاء الشريف، كارولين عزمي، أحمد صيام، تامر فرج، خالد كمال، ديانا هشام، محمد السعدني، أحمد عبدالله محمود، كوكي، زينب سلامة، منى جلال، ميما الشامي، ومن تأليف هاني كمال، إخراج كمال منصور.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟