ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط إحدى السيدات لقيامها بالإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج

الأربعاء 14-03 - 03:47 م
المتهمه المتهمه
سامي خليفة
فى إطار إستمرار الجهود الأمنية المبذولة لمُكافحة جرائم الإحتيال على المواطنين من راغبى السفر خارج البلاد فقد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من بعض المواطنين بقيام شقيقتان، بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء منهم علي مبالغ مالية بلغ إجمالها (257,000) مائتان وسبعة وخمسون ألف بزعم توفير فرص عمل لهم بإحدى الدول العربية .

أسفرت التحريات الإدارة عن صحة الواقعة وقيام كلٍ من رحمة .س. م – مواليد 1988 ، حاصلة على ليسانس علم إجتماع، بسمة .س.م – مواليد 1983 ( شقيقة الأولى ) حاصلة على ماجستير علم نفس، مقيمتان بدائرة قسم شرطة ثانِ طنطا، بالنصب والإحتيال على المواطنين من راغبى السفر خارج البلاد والإستيلاء منهم على المبالغ المالية المشار إليها بزعم تسفيرهم لإحدى الدول العربية لتوفير فرص عمل لهم وتسليمهم تأشيرات سفر "مزورة"، إلا أنهما لما يفيا بوعدهن وإمتنعن عن رد أصل المبالغ المالية للمبلغين .

عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبط المتهمة الأولى، بمواجهتها إعترفت بارتكابها للواقعة بالإشتراك مع الثانية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمة الهاربة .
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟