ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

روما يتحدى شاختار بذكريات الانتقام

الثلاثاء 13-03 - 08:33 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
هيام فؤاد
يأمل روما في لقاء شاختار دونيتسك مساء اليوم الثلاثاء، في أن يتخلص من عقدة عدم عبور دور الـ16، وكذلك الانتقام من الفريق الأوكراني الذي أخرجه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في موسم 2011/2010، بعد أن خسر أمام شاختار ذهابًا وإيابًا.

وفي موسم 2015/2014 فشل روما في تخطي دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، بعد أن حقق 5 نقاط في 6 مباريات بالمجموعة التي ضمت بايرن ميونخ، مانشستر سيتي وسيسكا موسكو الروسي.

وفي موسم 2016/2015، حاول روما من جديد مع المدرب الفرنسي رودي جارسيا أن يعبر دور الـ16، ولكنه اصطدم بمواجهة ريال مدريد، فخسر في ملعبه بمباراة الذهاب في الملعب الأولمبي بروما بنتيجة 0/2 بهدفي كريستيانو رونالدو وخيسي رودريجيز.

وفي مباراة الإياب بملعب سانتياجو برنابيو، أهدر مهاجمو روما كل الفرص المتاحة للعودة في اللقاء، وخسر بهدفين سجلهما كريستيانو رونالدو وخاميس رودريجيز في الشوط الثاني من اللقاء.

لذا فإن مباراة المفاعل الأوكراني شاختار على الملعب الأوليمبي بالعاصمة روما، ستكون المحاولة الخامسة لذئاب العاصمة الإيطالية للعودة إلى المشاركة في دور الثمانية للتشامبيونز ليج، حيث كان آخر ظهور له في 2008/2007، عندما واجه مانشستر يونايتد، وحينها خسر في مباراتي الذهاب والإياب أمام الشياطين الحُمر.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة