ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

نائبة توزع 10 آلاف كتيب دعائي بإنجازات الرئيس السيسى بمحافظة الدقهلية

الثلاثاء 13-03 - 01:58 م
النائبة إيناس عبد النائبة إيناس عبد الحليم
قالت النائبة إيناس عبد الحليم، عضو مجلس النواب، إنها قامت بطباعة 10 آلاف كتيب تعريفي بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي طوال أربع سنوات هي مدة رئاسته لمصر، كما أنها تقوم بتوزيع هذه الكتيبات على أهالى محافظة الدقهلية بهدف التوعية بما كانت عليه مصر قبل انتخابه رئيسا، وأين هى الآن.

وأضافت "عبد الحليم"، فى بيان لها، أنه منذ تنصيب "السيسي" رئيسا للجمهورية وضع محاور أساسية لمنهج عمل إدارته، وقبل أن يتعهد للشعب المصري بالإنجاز صارحه بحقيقة الإرث الثقيل من التحديات والمشكلات من التجريف السياسي والتردي الاقتصادي والظلم الاجتماعي وغياب العدالة التى عانى منها المواطن المصري لسنوات ممتدة.

وتابعت: "ليس من الأمانة والواقعية أن يعد المواطن المصري البسيط بالتخلص من هذه التركة المثقلة بمجرد تقلده مهام منصبه الرئاسي، ولكنه وعد المصريين بأنهم سيجنون ثمار هذه الفترة الرئاسية وبأن الدولة ومؤسساتها تحرص على تحقيق معدلات إنجاز غير مسبوقة ما دامت إدارة المصريين بارزة وفاعلة في مسيرة العمل الوطني".

وأوضحت أن الكتيب يحتوى على أربعة محاور تتضمن أهم الإنجازات العملاقة، منها محور قناة السويس، والمشروع القومي بسيناء، والتنمية السياحية والزراعية، ومنظومة الخبز، ومحور الأنفاق والكبارى، ومحور الضبعة، ومشروع المليون ونصف المليون فدان، وأخيرا العاصمة الإدارية الجديدة.

وأكدت "عبد الحليم" أن تصويت أهالى الدقهلية يكون الأعلى بين نسب التصويت على مستوى المحافظات، فشعبية الرئيس جارفة، وهناك حشد قوى من خلال إستراتيجية عمل لترتيب التحركات التي ستكون على مدار ثلاثة أيام انتخابية كى تكون فى شكل عرس ديمقراطي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة