ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الليلة.. مصطفى الجندى المرشح لرئاسة البرلمان الافريقى فى ضيافة محمد الباز فى 90 دقيقة

الإثنين 12-03 - 01:02 م
 النائب مصطفى الجندى النائب مصطفى الجندى
أمنية بدر
يستضيف الإعلام محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية النائب مصطفى الجندى المرشح لرئاسة البرلمان الافريقى فى حلقة خاصة عن العلاقات المصرية السودانية وزيارات وزير الخارجية المصرى لعدد من الدول الافريقية الايام المقبلة ، وذلك فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الإثنين.

ويكشف النائب مصطفى الجندى عن خطته الإنتخابية للفوز ببرئاسة البرلمان الأفريقى وكيف سيتعامل مع الملفات الأفريقية الشائكة وعلى رأسها ملفات مياه النيل والملفات الاقتصادية والإجتماعية والسياسية والثقافية؟، كما يكشف الجندى دور وزارة الخارجية المصرية لحشد أصوات الناخبين فى البرلمان الأفريقى لصالحه للفوز بالمنصب؟.

ويرصد النائب مصطفى الجندى أبرز التحديات التى تواجهه للفوز بمنصب رئيس البرلمان الأفريقى؟ كما يكشف الجندى أهمية فوز مصر بهذا المنصب سياسيا واقتصاديا ؟ كما يكشف عن أبرز المنافسين له فى هذه الإنتخابات ودور المال والسياسة فى هذه الإنتخابات؟.

كما يكشف النائب مصطفي الجندى، عن كواليس اختياره مرشحا عن دول شمال أفريقيا، على مقعد رئاسة البرلمان الأفريقى، وذلك خلال الانتخابات المقرر عقدها مايو القادم، كما يكشف دور دول شمال القارة ممثلة فى مصر، الجزائر، تونس، موريتانيا، الصحراء الغربية، فى حسم المنصب.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟