ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

حسن راتب: نقف خلف قيادة وزعامة وهبتها الاقدار لهذه الظروف الصعبة

السبت 10-03 - 09:13 م
حسن راتب حسن راتب
أمنية بدر
نظمت حملة " انت الامل " الشعبية الداعمة للرئيس السيسي بالجيزة في شارع البحر الاعظم مؤتمرا جماهيريا حاشدا مساء اليوم السبت 10 مارس لدعم الرئيس ونشر الوعي بين المواطنين لحثهم على ضرورة المشاركة السياسية والنزول للادلاء بأصواتهم ورفض دعوات البعض بمقاطعة الانتخابات من أجل تقديم صورة حضارية للعالم عن الشعب المصرى.

الحملة تحت إشراف اللواء د. سمير فرج وحضر المؤتمر نخبة من المثقفين والكتاب والاعلاميين والفنانين والادباء وعلى رأسهم الدكتور حسن راتب والفنان القدير سمير صبري والفنان احمد سلامة والشيخ عادل عبد المنعم ابو العباس والقمص يوحنا منصور والشاعر عبد الله حسن .

وقد استهل الدكتور حسن راتب حديثه قائلا وقال الدكتور حسن راتب انني افخر ان أكون من ابنا الجيزه مولد وهي ارض الثقافه والحضارة وفيها عبق الماضي من هنا نؤكد جميعا اننا خلف قيادة وزعامة وهبتها الاقدار لهذه الظروف الصعبة زعامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يواجه تحديات كبيرة وصعبة ليست مجرد تحديات اقتصاديه فحسب تركت ردحا من الزمان لتزداد تعقيدا وتحديات لموجة الفكر المنحرف في التطرّف والارهاب الذي نخوض فيه حرب مقدسة علي ارض سيناء ولكنها تحديات للتنمية الشاملة والمستدامة انشاء عاصمه حضارية جديدة علي أحدث الطرق المعمارية بالاضافة الي البنية الاساسية والنهضة العمرانية التي تلبي طموحات الناس في مسكّن مناسب خاصة سكني العشوائيات

واشار راتب الى ان نزول المجتمع للانتخابات هو رسالة موجهة للمجتمع الدولي اننا جميعا علي قلب رجل واحد يد بيد ونلتف حول قيادة وزعامة نؤمن بها وبمستقبل الأمة في ظل هذه القياده الرشيدة.

وفى سياق متصل أكد اللواء د. سمير فرج المشرف العام علي الحملة انه يشعر بالفخر والسعادة لنجاح كل المؤتمرات الجماهيرية التي عقدتها حملته " انت الامل " موجها الشكر لكل من عمل فيها مضيفا ان الحملة عملت بمنتهي الدقة والتزمت بالمعايير الاخلاقية وكان دورها هو التفاعل والتلاحم مع الجماهير وعدم الرد علي اي مهاترات كان يطلقها اعداء الوطن ومغرضوه

واشار ان الحملة كانت جنبا الي جنب مع المواطن المصري طارحة اهدافها واستراتيجيتها من خلال مؤتمراتها الجماهيرية وهي التأكيد علي اهمية نزول المواطنين الي الانتخابات والادلاء بإصواتهم لان الانتخابات الرئاسية التي ستجري خلال الشهر الجاري ستكون بمثابة شهادة موثقة من الشعب المصري امام العالم كله وسترد بكل قوة علي كل المزاعم التي يطبقها الغرب لتشويه المشهد بالخارج واكد انه من خلال المؤتمرات التي حضرها مع الحملة ومن خلال احتكاكه بالمواطنين أدرك ان هذا الشعب يدرك تماما حجم المخاطر التي تحيط بالبلاد ولن يتردد مطلقا ولو للحظة واحدة في الوقوف الي جانب رئيسه لدعمه ومساندته .

واكد القمص يوحنا منصور ممثل الكنيسة ان مصر هي الام التي نحتمي تحت ظلالها جميعا ونحن هنا علي ضفاف نهر النيل الخالد الذي نشرب منه لا اقول مسلمين ومسيحين بل كلنا واحد في هذا الوطن الذي نحبه ونجله مضيفا علي ان مصر مرت بظروف صعبة قبل اربع سنوات وكان الحال بها صعبا علي عكس حالها الان فقد انطلقت تنافس كل الدول المتقدمة واصبحت محط انظار العالم كله وحبا في بلدنا الحبيبة مصر ندعم ونرشح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة ولاية ثانية ليكمل المسيرة نحو ارتقاء شعبنا العظيم ووجه في نهاية كلمته الشكر لكل الحاضرين مرددا تحيا مصر .. تحيا مصر .

بينما اكد الفنان القدير سمير صبري علي سعادته لوجوده في هذا المؤتمر والاحتفالية الجماهيرية والتجمع الجميل وللهدف النبيل الذين يجتمعون من اجله وقال انه بالنيابة عن اهل بلده الاسكندرية يحب ان يوجه رسالة الي الرئيس عبد الفتاح السيسي مضمونها " عزيزي الرئيس عبد الفتاح السيسي اشكرك انك حافظت علي مصر وهيبة الدولة رجعتلي مصر ورجعت مصر ليا , عزيزي الرئيس عبد الفتاح السيسي اشكرك انك رجعت افريقيا لمصر ورجعت مصر لافريقيا , عزيزي الرئيس ان رحلاتك المكوكية في كل انحاء العالم رجعت هيبة الدولة لمصر العظيمة تاني بعد ان كانت طيور الظلام حاولت اخفاءها , عزيزي الرئيس عبد الفتاح السيسي اشكرك انك اهتميت بالبنية التحتية من كباري وكهربا وطرق وانفاق الي اخره في الاربع سنين اللي فاتت علي امل وبكل تفاؤل ان السنوات الاربعة القادمة انشاء الله سيكون فيها اهتمام بالانسان المصري لان السبع سنين العجاف خلصت ونحن الان نعيش في السبع سنين الحلوة وستكون فيهم الدنيا سكر" . واختتم الفنان القدير حديثه قائلا عزيزي الرئيس ماتزعلش ان الاعلام مش قادر يفهم الناس مدي خطورة الحرب الشرسة التي يخوضها جيشنا في سيناء .

وفي ختام المؤتمر قدمت فرقة الموسيقي العربية التابعة لدار الاوبرا المصرية عرضا فنيا تضمن العديد من الاغاني الوطنية التي الهبت حماس الحاضرين والجمهور.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة