ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عاطف طنطاوي.. فنان بدرجة حارس مرمى

السبت 10-03 - 11:39 م
 الفنان عاطف طنطاوي الفنان عاطف طنطاوي


في الساعات الماضية، توفي الفنان عاطف طنطاوي، وودع جماهيره برسالة حيث وكان الراحل قد كتب على صفحته الشخصية على الـ"فيس بوك" أنه تعرض للإجهاد بسبب مجهود لا يناسب السن، ويعتذر عن عدم التواصل مع جمهوره.


الفنان عاطف طنطاوي كان من الفنانين الموهوبين وتألق في عدة أدوار تليفزيونية في مسلسلات كثيرة من أشهرها دوره في مسلسل " الزيني بركات " وفي مسلسل " ليالي الحليمة " كما شارك في مسلسل " أرابيسك ".

وصل رصيده من الأعمال إلي 108 عمل ما بين السينما والدراما التليفزيونية، ومن أعماله الأخيرة التي شارك فيها مؤخرا مسلسلات: ( شطرنج 3 ) و( سلسال الدم 2 ) و( كاريوكا ) و( سيدنا السيد ) و( الصقر شاهين ) و( ام كلثوم ) والكثير من الاعمال التليفزيونية والإذاعية وايضا المسرحية.

"طنطاوي" درس في كلية الخدمة الاجتماعية، عمل في وزارة التعليم العالي وتولى قسم الفنون المسرحية،و أحب الشهرة منذ طفولته وكان يتمنى أن يكون مشهورا في مدينته المحلة.

كما حاول لعب كرة القدم واختار حراسة المرمى لكنه فشل، وبدأ حب للتمثيل في مرحلة الإعدادية وشارك في مسرحيات بالمدرسة، وبداية مسيرته الفنية في منتصف السبعينيات.

اشتهر بتقديم دور رجل المباحث في المسلسلات التليفزيونية مثل "العائلة" و"ليالي الحلمية"، كان يتمنى العمل مع المخرج يحيى العلمي وأخبره بأمنيته، وقدم له يحيى العلمي فرصة كبيرة في مشواره الفني وأسند له دورا كبيرا في مسلسل "الزيني بركات".


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة