ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإلاحتيال على العديد من المواطنين

الثلاثاء 06-03 - 01:38 م
المتهم المتهم
سامي خليفة
فى إطار جهود الأجهزة الأمنية المستمرة لمُكافحة الجريمة بكافة صورها وخاصةً جرائم النصب والإحتيال على المواطنين والإستيلاء على مبالغ مالية منهم بالمخالفة لأحكام القانون، والعمل على ملاحقة وضبط مرتكبيها، فقد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من عدد من المواطنين، بقيام المدعو / حسن .م .ح ، مواليد 1988- تاجر قطع غيار سيارات وصاحب إحدى شركات تنظيف السيارات الكائنة بمنطقة روض الفرج ، محافظة القاهرة، بتلقى مبالغ مالية منهم بلغت (3.113 ) مليون جنيه مصرى بغرض توظيفها وإستثمارها فى مجال تجارة قطع غيار السيارات من خلال شركته سالفة الذكر مقابل أرباح شهرية بالمُخالفة لأحكام القانون، وإمتناعه عن سداد الأرباح أو رد أصل المبالغ.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب عن صحة الواقعة وقيام المذكور بتلقى مبالغ مالية من المواطنين، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وأمن القاهرة تم ضبط المتهم المذكور حال تردده على أحد المقاهى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ، محافظة القاهرة .

بمواجهة المذكور إعترف بصحة الواقعة وبتلقيه مبالغ مالية كبيرة من المُبلغين وآخرين يصل عددهم نحو 40 مودع .. و أن إجمالى المبالغ التى تلقاها تجاوز أربعون مليون جنيه..

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وجارى العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟