ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

محافظ القليوبية.. بروتوكول تعاون مشترك لإنشاء مشروعات تنموية تخدم أهالي المحافظة

الثلاثاء 06-03 - 01:13 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
القليوبية - محمود المصري
وقع اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، بروتوكول تعاون مشترك بين المحافظة وبين جمعية مصطفي محمود الخيرية برئاسة الدكتور أحمد الخربوطلى رئيس مجلس ادارة الجمعية، بهدف إنشاء وتنفيذ مشروعات تنموية مشتركة تستهدف مواطني محافظة القليوبية في مجال تحسين وتطوير الخدمات الطبية من خلال عمل القوافل الطبية المجانية وتوفير الأجهزة التعويضية للمصابين وإجراء العمليات الجراحية لغير القادرين بالإضافة إلى توفير الأدوية والعلاج اللازم لهم.

وأكد محافظ القليوبية، أن البروتوكول يستهدف أيضا الإرتقاء بمستوي التعليم ومحو الأمية لأهالي القرى، وتقديم المساعدات العينية في المناسبات الدورية والموسمية لأهالي القرى الأكثر احتياجا بالمحافظة مثل ( كرتونة رمضان- توزيع العجول في الأضحية – مشروع إطعام المحتاجين – البطاطين - الشنط المدرسية) بجانب تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة مثل ماكينات الخياطة وبضائع الأكشاك فضلا عن إقامة مشروعات تخدم المحافظة.

وأضاف عشماوي أنه سيتم التعاون بين المحافظة والجمعية في تحديد وترشيح المجتمعات التي تحتاج إلى مشروعات تنموية وخدمات صحية وستقوم المحافظة بتسهيل إصدار الموافقات والتصاريح والتراخيص اللازمة لتلك المشروعات وسيتم تشكيل لجنة من الأطراف المعنية لتنسيق الأعمال في أقرب وقت ممكن.

ومن جانبه قدم المحافظ الشكر لمسئولي الجمعية على حرصهم على دعم المحافظة كنوع من المشاركة المجتمعية وقوفهم جنبا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي لتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

وجدير بالذكر أن جمعية مصطفي محمود هي جمعة أهلية غير حكومية وغير هادفة للربح وتهدف الي خدمة وتطوير وتمكين المجتمع المصري من الحياه الكريمة وذلك من خلال المساهمة المدروسة في مجالات الصحة والتعليم والبحث العلمي والتكافل الإجتماعي وغيره.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟