ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

عاطل يقتل طفل لمشاهدته في أحضان والدته بشبرا الخيمة

السبت 03-03 - 12:37 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
القليوبية - محمود المصري
نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية، من كشف غموض مصرع طفل إثر تعرضه للتعذيب داخل منزله مما أدى لوفاته في الحال، حيث تبين أن عشيق والدته تخلص منه بعد ضربه وحرقه عقب مشاهدة الطفل لأمه والمتهم في غرفة النوم في وضع مخل، فخافا أن يكشف علاقتهما الآثمة فقام المتهم بضربه وتعذيبه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بندب الطبيب الشرعي لمناظرة الجثة وبيان سبب الوفاة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم.

وتلقي المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة إخطارا من مستشفى الدمرداش بالقاهرة بوصول طفل "8 سنوات"، جثة هامدة وبها آثار تعذيب.

وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية الذي اهتم بالواقعة وتشكل فريق بحث قاده اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي حيث توصلت فرق البحث إلى أن الطفل والده مسجون ووالدته وتدعى "إيمان. أ" على علاقة آثمة مع "أحمد.إ" عاطل وشهرته "أغا"، ويوم الواقعة شاهد الطفل أمه وعشيقها في وضع مخل بحجرة النوم بوجوده فما كان من المتهم إلا تعذيب الطفل حتى لا يفضح علاقته بأمه حيث حرق جسده حتى لقي مصرعه.

وألقي القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف تفصيليًا بارتكابه الجريمة وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2667 لسنة 2018 وبعرضه على النيابة العامة تقرر التصريح بدفن جثة المجني عليه وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ووجهت له النيابة تهمة القتل العمد.

ونسبت التحقيقات للمتهم اعترافه بوجود علاقة عاطفية بوالدة الطفل المجني عليه منذ دخول زوجها السجن حيث توطدت علاقتهما وأصبح يعاشرها معاشرة الأزواج داخل شقتها بشبرا الخيمة أثناء نوم الطفل أو تواجده عن جدته إلا أنه في يوم الواقعة استيقظ الطفل وشاهده هو ووالدته داخل حجرة نومها وخوفا من الفضيحة حاول المتهم تهديد الطفل فقام بضربه وخلال ذلك ارتطم رأسه في الحائط فاستل المتهم سكين قام بتسخينها على النار وظل يكويه في مناطق متفرقة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة فهرب من مكان الحادث حتى سقط في أيدي رجال المباحث.

موضوعات متعلقة

"الموت الرخيص".. سيدة تنتحر بسبب "فيس بوك" بالقاهرة.. وعامل يقتل آخر بسبب "سندوتش".. وشاب يمزق جسد والده المسن بسبب "فاتورة مياه" بالشرقية بالصور.. جرائم في نهار رمضان.. عامل يقتل شقيقه أثناء الإفطار بالدقهلية.. زفة بقميص نوم "حريمي" لموظف بالفيوم.. وحرب شوارع بسبب فتاة بالغربية
"شرق القاهرة" تستمع لأقوال المتهمين بقتل طفل في السلام تجديد حبس المتهمة وعشيقها 15 يومًا بتهمة القتل العمد
"بركان القتل العائلي ينفجر".. ابن يشنق والدته "المسنة" بسبب "عشيقته".. وشاب يفجّر شقة أسرته بـ 5 قنابل.. ومدرس يطلق الرصاص على أولاده الثلاثة.. وخبير نفسي: "مختلون عقليًّا" "سلسال الدم والاغتصاب" خلال 24 ساعة.. مريض نفسي يذبح والده بالزاوية الحمراء.. وأب يقتل نجله ويخفي جثته تحت المصطبة بالعمرانية.. خال يغتصب نجلة شقيقته صاحبة الـ7 سنوات بشبرا
"قسيس" يتبرأ من قتل زوجته: "معملتش حاجه" تجديد حبس المتهم بتعذيب ابنته حتى الموت بالوراق
مريض نفسي يهشم رأس والدته بشبرا الخيمة قتل من أجل الجنس.. مجرمون إرتكبوا الخطيئة لممارسة المتعة الحرام

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟