ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على أبرز ما حدث بـ "مصر اليوم"!

الإثنين 26-02 - 09:34 م
وزارة الصحة والسكان وزارة الصحة والسكان
شهدت مصر اليوم الاثنين عدد من الأحداث، أهمها ما أكدته وزارة الصحة عن إصابة طالبة في طب أسنان الإسكندرية "بالإيدز" غير صحيح

أكدت وزارة الصحة والسكان، أن ما تم تداوله على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي بشأن واقعة إصابة طالبة بكلية طب الفم والأسنان بإحدى الجامعات الخاصة بالإسكندرية بالإيدز، ليس له أساس من الصحة، مؤكدةً أنه تم إجراء لها جميع التحاليل وجميعها جاءت سلبية لمرض الإيدز، وموضحةً أنها أخذت جميع الجرعات الاحترازية كإجراء وقائي.
للمتابعة اضغط هنا


انعقد المؤتمر الوطنى الثالث لعلماء وخبراء مصر في الخارج تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بمدينة الأقصر تحت عنوان "مصر تستطيع بأبناء النيل" خلال يومى 25 و 26 فبراير من عام 2018م. وعلى مدار يومين، عقدت 10 جلسات نقاشية، أفرزت 12 توصية في مجالات الري وإدارة الموارد المائية والزراعة واستصلاح الأراضي والاستشعار عن بعد.
للمتابعة اضغط هنا


اجتمعت اليوم بمقر وزارة التضامن الإجتماعي اللجنة المركزية لاختيار الأمهات المثاليات على مستوى الجمهورية برئاسة سمية الألفي رئيس الإدارة المركزية للرعاية الاجتماعية . وتضم اللجنة في عضويتها ممثلين عن كل من مجلس النواب والمجلس القومي للأمومة والطفولة وكلية التربية وزارة الثقافة ومجلس شئون الإعاقة والجمعيات والهيئات القبطية الإنجيلية وممثل عن الإعلام والقطاع الخاص ومؤسسات العمل الأهلي والمجلس القومي للمرأة، إضافة الى مسئولي وزارة التضامن عن الأسرة والطفولة.
للمتابعة اضغط هنا


تبلغ لمركز شرطة الصف بالجيزة بالعثور على جثة إحدى السيدات بدائرة المركز، بالإنتقال والفحص تبين أنها جثة لإحدى السيدات تحمل جنسية إحدى الدول الأجنبية ومُقيمة بشقة مستأجرة بالمعادى وبها جرح ذبحى وبحوزتها متعلقاتها الشخصية .
للمتابعة اضغط هنا


تسلمت المطربة رنا سماحة، جائزة أفضل مطربة صاعدة فى حفل توزيع جوائز مهرجان Golden Panther Awards لعام 2018 بنيويورك.
للمتابعة اضغط هنا



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads