ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لذا ننتخب الرئيس

الأحد 25-02 - 06:27 م
"تحدي التحدي أو تحقيق المستحيل" كان هذا شعار المرحلة في الفترة الرئاسية الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسي، عندما نجد الاحتياطي النقدي لا يكاد يكفي ثلاثة أشهر من الواردات، و البنية التحتية للدولة المصرية في حالة متدنية للغاية، السياحة متوقفة في ظل وجود الإرهاب البغيض ، و الكثير من الملفات التي يجب مجابهتها بقوة و بسرعة و في ذات الوقت بأعلى جودة و كفاءة ممكنة.

صارح السيسي شعبه بالحقيقة و طالبه بالصبر و التحمل" لأننا بفضل الله عز وجل بنبي بلدنا و هنقوم هنقوم" و صبر الشعب المصري العظيم و تماسك في مواجهة التحديات و الفتن و المؤامرات التى لم تنتهي.

نجح القائد عبد الفتاح السيسي في تحدي التحدي و تحقيق المستحيل، أنشأ قناة السويس الجديدة في عام واحد، بعدما تكاتف معه الشعب و جمع 64مليارجنيه في ثمانية أيام، لعلم الشعب بصدق قائده و لم يلتفتون لحملات التشكيك و الخراب، و العمل لانشأ أكبر إقليم لقناة السويس في الشرق الأوسط، من مدن جديدة و موانئ و مناطق حرة و خدمات لوجيستية.

لم يكتفي السيسي، و نجح في المشروع القومي للطرق بمد و تمهيد أكثر من 4 آلاف كيلومتر بالسواعد الوطنية في عامين، اتجه لإنشاء العاصمة الإدارية الجديدة و 14مدينة جديدة، نفذ 100الف صوبة زراعية ما يعادل زراعة مليون فدان، استصلاح مليون و نصف فدان ضمن خطة لاستصلاح 4ملايين فدان، وزراعة 200ألف فدان بنهاية العام الحالي.

لم ينسى المشروعات الصغيرة والمتوسطة و خصص لها 200مليار جنيه، و اتجه لإنشاء مزارع سمكية على 40ألف فدان ليغطي الطلب المحلي و نحاول التصدير للخارج.

انتبه الرئيس عبد الفتاح السيسي لضرورة وجود مدن صناعية حديثه بأحدث التقنيات و المواصفات القياسية تواجه الطلب المحلي و نصدر منها للخارج، لتصبح مصر دولة منتجة تصدر و تحقق توازن في الميزان التجاري من خلال تقليل الواردات و زيادة الصادرات، و لن يتأتى ذلك إلا من خلال دولة منتجة تصنع ما تحتاجه بأيدي أبنائها و أنشأ مدينة الجلود بالروبيكي و الأثاث و غيرها من المدن الجديدة.

تخيل معي كل تلك المشروعات و غيرها التي وصلت تكلفتها ل2 تريليون جنيه، يأتي هذا بالطبع بجانب تطوير و تسليح الجيش المصري العظيم بأحدث الأسلحة لمواجهة الإرهاب و الاطماع، و التي سنلقي عليها الضوء في الحلقات القادمة، ألا يدفعنا ذلك لمساندة الدولة المصرية بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة و المشاركه بصورة كبيرة لاعطاءصورة واضحة للعالم لا تحتمل التأويل، أن شعب مصر مع قائده في حرب" البقاء و البناء" متماسكون يدا واحدة لبناء دولتهم و تحقيق التنمية المستدامة، و مواجهة الإرهاب البغيض.

تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟