ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

"السيسي" لطلاب الشرطة: "تحلوا بالأخلاق.. وسنستمر بمواجهة الشر"

الجمعة 23-02 - 02:09 م
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي

زار الرئيس عبدالفتاح السيسي كلية الشرطة، حيث تفقد الطابور العسكري الصباحي للطلبة، وتابع تدريبات الإعداد البدني ومهارات الفنون القتالية، واطمأن على عملية إعدادهم والكفاءة التي يتمتعون بها، وشهد قيام عدد من الطلبة بقفزة الثقة في حمام السباحة، مشيدا بمستوى التدريب الذي وصلوا إليه.

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن رجال القوات المسلحة والشرطة يقفون على خط المواجهة نيابة عن المصريين، موجها كلامه لطلاب كلية الشرطة قائلا "مواجهة قوى الشر لا تقتصر على سيناء وإنما تمتد إلى أنحاء الوطن".

وأضاف الرئيس السيسى أن الدولة حققت نتائج جيدة فى مواجهتنا مع أهل الشر ومستمرون لتحقيق كامل الاستقرار للوطن، معربا عن تقديره من مستوى التدريب الذى وصل اليه طلاب كلية الشرطة.

كما قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لأهالى طلاب كلية الشرطة، لتقديمهم أبناءهم درعا للحفاظ على أمن الوطن، مطالبا الطلاب بالتحلى بالأخلاق والقيم العسكرية النبيلة، كما أكد للطلاب أن مواجهة قوى الشر تتطلب أقصى درجات الاستعداد للحيلولة دون النيل من أمن الوطن، قائلًا: "رجال الشرطة والجيش يقفون في خط المواجهة ضد قوى الشر".

وقال "السيسي" لطلبة كلية الشرطة عليكم التحلي بالأخلاق والقيم العسكرية النبيلة، مؤكدا أن رجال الجيش والشرطة يقفون على خط المواجهة نيابة عن المصريين.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة