ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور .. مدير أمن القليوبية يقود حملة أمنية مكبرة بشبرا الخيمة

الأربعاء 21-02 - 03:02 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
القليوبية - محمود المصري
قاد اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، اليوم الأربعاء، حملة أمنية مكبرة على منطقة شبرا الخيمة، لضبط الحالة المرورية ورفع الإشغالات المنتشرة بدائرة قسمي أول وثان شبرا الخيمة.

وشدد مدير الأمن، على ضرورة التوسع فى ضبط جميع الإشغالات الموجودة بالطريق العام، موجها بعدم التهاون مع المخالفين وتطبيق القانون إعلاء لكلمته لضمان تحقيق أعلى درجات من الانضباط للشارع القليوبى.

جدير بالذكر أن الحملة الأمنية التى قادها اللواء خيرت، جاءت بناءا علي إستجابة منه لشكاوي المواطنين للتأكيد على أن الشرطة تعمل جاهده علي توفير الأمن والأمان لمصرنا وكذا وعى القوات بخطورة المرحلة الراهنة، وحثهم علي بذل المزيد من الجهد .

ووجه، برفع حالة الاستنفار الأمنى، وطالب القوات الأمنية بتوخى الحذر، وتوسيع دائرة الاشتباه لبث الاطمئنان في نفوس المواطنين.

وأكد خيرت، على خطورة المرحلة الراهنة، وما تشهده البلاد، مشيرا إلى أن رجال الأمن لا يبخلون على الوطن بأرواحهم لتحقيق الاستقرار وأقصى درجات تأمين المواطن.

كما وجه مدير الأمن االعميد علاء غانم مدير إدارة شرطة المرافق بسرعة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حبال المخالفين و سرعة رفع الاشغالات من الطريق لعبور المارة وتكثيف الحملات والتواجد الأمني.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟