ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد الحكم بحبسه.. أسرار في حياة تامر عبدالمنعم

الثلاثاء 20-02 - 09:21 م
تامر عبدالمنعم تامر عبدالمنعم

قضت محكمة جنح الدقي برئاسة المستشار يوسف الريفي، وسكرتيرة مصطفي رشدي بمعاقبة الفنان تامر عبد المنعم، بالسجن 3 سنوات، وكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، حول اتهامه بتحرير شيك بدون رصيد للفنان محمد فؤاد.

وتامر عبدالمنعم هو ممثل وكاتب مصري. في القاهرة تخرج من المعهد العالى للسينما قسم السيناريو وتتلمذ على يد استاذه محمد جواد وعبد الرحيم الوطن.

عمل في المسرح مع الفنان عادل إمام في مسرحية " بودي جارد والزعيم" وشارك أيضا الفنان الكوميدي محمد نجم في مسرحية كحيون ربح المليون وشارك في العديد من الأفلام في أدوار ثانوية مثل مشاركته مع الفنان أحمد زكى في أضحك الصورة تطلع حلوة ومعالي الوزير قبل أن يقوم بتقديم بطولته المطلقة الأولى في فيلم المشخصاتي عام 2002 كما أثار توليه منصب رئيس قصر ثقافة السينما 2006 في جاردن سيتي هجوما عنيفا.

أسس ورأس تحرير مجلة "ابيض واسود" عام 2008 أول مجلة سينمائية فصلية تصدر عن وزارة الثقافة المصرية، ويعمل مستشارًا فنيًا لشركة فيديو كايرو سات وشغل منصب رئيسًا تنفيذيًا لمجموعة قنوات مودرن من عام 2008 حتي 2009.

له مقال أسبوعي كل أحد بجريدة الأهرام المسائي، كما أنه محاضر بقسم السيناريو بالدراسات السينمائية الحرة بقصر ثقافة السينما، وله ابنتان هما كرمه وسلمي.

قدم برنامج العاصمة برمضان 2011 بقناني المحور وميلودي دراما الموسم الأول - له عامود أسبوعي كل أربعاء بجريدة اليوم السابع - قدم برنامج العاصمة علي قناة النهار في جزء جديد 2012 بعد نجاح الجزء الأول كما قدم برنامج الوايب آوت علي قناة إم بي سي عام 2009 مع المذيع مصطفي الآغا. - العاصمة بموسمه الثالث بشهر رمضان 2013

أقيل من منصبه بوزارة الثقافة في أول يوليو 2011بعدما عرف عنه معارضته لثورة 25 يناير وقام باخذ إجازة بدون مرتب واسس شركة ماركيز هاوس للإنتاج الفني والتي تحتوي علي معدات تصوير واستديو صوت واستديو مونتاج.

توفي شقيقه الأكبر الكابتن طيار إيهاب عبد المنعم بيوليو 2011 مما اثر سلبًا علي نفسيته.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة