ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"الشاورما".. أغرب أسباب قضايا الخلع

الثلاثاء 20-02 - 09:23 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
قصة غريبة لأغرب أسباب قضايا الخلع في مصر، كانت لسيدة تدعى سميحة طلبت خلع زوجها، أمام محكمة الأسرة، بعد زواجهما بـ 40 يومًا فقط بسبب الشاورما.

وأوضحت الزوجة في دعوتها، أنها تبلغ من العمر 30 عامًا، وأنها تزوجت من زوجها الذي يكبرها بعامين، وذلك منذ 40 يومًا فقط، إلا أنها اكتشفت أنه بخيل جدًا.

وبينت أنها تزوجته بطريقة تقليدية، بعد خطبة استمرت لشهرين فقط، قائلة: "منذ اليوم الأول لزواجنا قال لي أنا لا أحب الخروج للتنزه، الخروج يكلفنا مصاريف وهذا تبذير"، في حين أكدت أنه ميسور الحال ماديًا. وأضافت: "زوجي بخيل جدا حتى في الكلام، فعندما أطلب منه أن يتكلم معي يكون رده: "كتر الكلام بيجوع وتاليًا نحتاج نأكل وجبة زيادة".

وتابعت الزوجة أنها توسلت لزوجها بعد 40 يومًا من الزواج أن يخرجا في نزهة، بسبب مللها من البقاء في المنزل، وقالت: "طلبت منه أن يشتري لي سندويش شاورما فرفض وقال لي إحنا خارجين نشرب عصير فقط". وأشارت الزوجة إلى أن زوجها اتهمها أنها تستغله بطلب سندويش وعصير في يوم واحد، موضحة أنه ظل يؤنبها أثناء وجودهما في السيارة قائلًا إنه قد أخطأ لأنه خرج معها".

وقال لها الزوج "هذا خطأي أني أركبتك سيارتي لأنها من شقايا وتعبي"، بحسب قول الزوجة، كما أقسم عليها أن تنزل من السيارة وتعود للمنزل بسيارة أجرة. وبينت سمحية أنها قررت إقامة دعوى الخلع، لأنها لن تستطيع أن تكمل حياتها مع "زوج مريض بالبخل".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة