ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ننشر أبرز ما طالب به نواب "البرلمان" اليوم

السبت 17-02 - 09:45 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
طالب نواب المجلس اليوم السبت بالعديد من الطلبات أهمها إنشاء مبنى إدارة شباب أهناسيا في بني سويف.

إنشاء مبنى إدارة شباب أهناسيا في بني سويف
وجه علي بدر، عضو مجلس النواب، طلب إحاطة عاجل موجه لوزير الشباب والرياضة بتوفير اعتماد مالي لإنشاء مبنى إداري جديد لإدارة شباب أهناسيا ببني سويف وإدراجه ضمن خطة الوزارة.
وأكد النائب أن إدارة شباب إهناسيا لا يوجد لها مقر إداري لكنها تقيم في شقة مؤجرة بعمارة آيلة للسقوط وغير صالحة للعمل والاستخدام الآدمي ولا تليق بتقديم الخدمات والتردد عليها.
وأشار "علي بدر" أن تلك الإدارة، يتبعها 29 مركز شباب وناديين رياضيين إلى جانب وجود نادي خاص بالإدارة وهو نادي العاملين وداخله مساحة 200 متر غير مستخدمة لإقامة مبنى إداري مستقل لإدارة شباب إهناسيا.

القضاء على فساد التموين بالإسكندرية
تقدم النائب السكندري حسني حافظ، بطلب إحاطة عاجل لرئيس مجلس الوزراء ووزير التموين، حول واقعة القبض على مسئولي تموين الإسكندرية، وبحوزتهم 10 آلاف بطاقة تموينية صادرة منذ عام.
وطالب النائب بضرورة تعويض المواطنين المتضررين من تلك الواقعة على مدار عام كامل، عما لحق بهم من أضرار مادية ومعنوية.
وشدد الطلب بسرعة إنهاء بطاقات هؤلاء المواطنين، حتى يستفيدوا من الدعم الذي ذهب في جيوب الفاسدين.

خلافات ممثلي الحكومة أمام النواب تحسمه لائحة البرلمان
قال رائف تمراز، وكيل لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، إن الخلافات التي تحدث بين ممثلي الحكومة أمام اجتماعات اللجان النوعية للبرلمان، وجلساته العامة، تحسمه اللائحة الداخلية للمجلس.
وأضاف تمراز، "اللائحة الداخلية للبرلمان فطنت لهذا الأمر، ونصت أنه في حال استمرار خلاف ممثلي الحكومة بشأن أمر ما معروض أمام مجلس النواب، يقوم البرلمان بكتابة مذكرة تطلب فيها من رئيس الوزراء حسم الخلاف بين أعضاء الحكومة، والحضور للبرلمان برأي واحد يخص القضية المعروضة أمام المجلس أو أحد لجانه".
ووقع مؤخرا خلاف بين ممثلي وزارة البترول والبيئة من جهة، وممثلي وزارة الموارد المائية والري من جهة أخرى، على خلفية مناقشة لجنة الزراعة والري بمجلس النواب مشروع قانون تنظيم استخدام الموارد المائية المقدم من الحكومة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads