ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حمدية عبد الغني.. حكاية صحفية هٌددت بـ"الاغتصاب"

السبت 17-02 - 10:01 م
 الصحفية حمدية عبد الصحفية حمدية عبد الغني
خبر إنتشر خلال الساعات الماضية، حول تهديد صحفية في إحدى القنوات بالاغتصاب، من قبل مدير القناة.

وعلقت الصحفية حمدية عبد الغني، على واقعة تهديد صحفية بالاغتصاب، وسب وقذف صحفي آخر، المتهم بها رئيس قناة العائلة مختار أحمد، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء الجمعة، ببرنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "النهار"، أثناء مداخلة رئيس القناة، لتؤكد أنه يعرفها جيدًا من مقالاتها عنه، رغم عدم وجود لقاء شخصي بينهم من قبل.

ولكن أصر "أحمد" على عدم الخوض في تفاصيل العمل على الهواء، مشيرًا إلى أن كل ما ينشده هو المهنية في عرض الموضوع.


وعلق مختار أحمد، رئيس قناة العائلة، على واقعة تهديد صحفية بالاغتصاب، وسب وقذف صحفي آخر، المتهم بها، أن التسجيل لم يكن في مؤتمر أو اجتماع رسمي، بل كان في اجتماع مغلق، وكان من الأفضل عدم نشره لأن هذا ضد الدستور والقانون المصري.

وأوضح أنه يعتمد على المهنية، وهو ما دفعه للاتصال للاعتذار للصحفيين في المقام الأول، لما يكنه لهما من احترام.

وأوضح خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء الجمعة، ببرنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن ما حدث هو مؤامرة على القناة وإدارتها بسبب خلافات داخلها، وكان يجب أن تبقى داخل القناة، مؤكدًا أنه ينأى عن نفسه أن يكون متورطًا بها، مع اعتذاره الشديد لكل الصحفيين المهنيين.

كما رفض الإجابة على سؤال "القرموطي" له ما إن كان الصوت الظاهر في التسجيل هو صوته أم لا، مكتفيًا بأن التحقيقات جارية وستكشف الحقيقة، ولكن ليس هناك دليل يثبت عدم التلاعب في التسجيل المسرب، كما أنكر تمامًا معرفته السابقة بالصحفية والصحفي المشار لهم في التسجيل.

وردت الصحفية حمدية عبد الغني، المهددة بالاغتصاب، خلال اتصال آخر، أثناء مداخلة رئيس القناة، لتؤكد أنه يعرفها جيدًا من مقالاتها عنه، رغم عدم وجود لقاء شخصي بينهم من قبل.

ولكن أصر "أحمد" على عدم الخوض في تفاصيل العمل على الهواء، مشيرًا إلى أن كل ما ينشده هو المهنية في عرض الموضوع.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة