ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وفاء عامر تتبنى طفل.. تعرف على قصته

السبت 17-02 - 09:46 م
 النجمة وفاء عامر النجمة وفاء عامر
تسعى النجمة وفاء عامر للانتهاء من تصوير مشاهدها المتبقية بمسلسلها الجديد "السر "، للمنافسة به فى موسم ما قبل رمضان المقبل، وفاء تعتبر هذا المسلسل، من الأعمال القريبة على قلبها نظرا لما يتضمنه من مفارقات إنسانية تعبر عن فئة كبيرة من المهمشين بالمجتمع المصرى.


وفاء عامر قالت إنها تواصل هذه الأيام تصوير مشاهدها الأخيرة بمسلسل "السر"، والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، مشيرة إلى أنه يتبقى لها حوالى 15 يوما وتنتهى تماما من التصوير.


وأضافت عامر، أن شخصية "غالية"، التى تجسدها ضمن أحداث العمل، هى عبارة عن إمرأة بسيطة تقطن فى حى شعبى تعمل كبائعة كبدة، مليئة بالتفاصيل الإنسانية، حيث يتوفى شقيقها أثناء تواجده خارج مصر فى حادث بليبيا، وتتولى هي رعاية ابنه المعاق، ويجسده بالفعل شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة وهو "مازن السماحى".

مسلسل "السر"، يشارك فى بطولته بجانب النجمة وفاء عامر كل من النجوم حسين فهمى، ونضال الشافعى، ومايا نصرى، وريم البارودى، ومحمد سليمان، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكى، ومنة جلال، وألفت عمر، تأليف حسام موسى، للمنتج محمد فوزى، وإخراج محمد حمدى.


يذكر أن النجمة وفاء عامر حققت نجاح جماهيرى كبير من خلال دورها بمسلسل "الطوفان"، والذى عرض خلال الأسابيع الماضية، وحقق العمل نجاح كبير للغاية، وشارك فى بطولته ماجد المصرى وفتحى عبد الوهاب وأحمد زاهر وروجينا وأحمد بدير وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة ومحمد عادل وبشرى ونادية رشاد ورامى وحيد، سيناريو وحوار محمد رجاء ووائل حمدى، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج خيرى بشارة.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة