ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة

ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى إرتكاب جرائم تتبع وسرقة رواد البنوك

الثلاثاء 13-02 - 04:34 م
المتهمين المتهمين
سامي خليفة
فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ ( مندوب صرف بوحدة تأمينات القطا ) لقسم شرطة الوراق، بأنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالى قدره ( 100 ألف جنيه ) خاص بجهة عمله من أحد البنوك بالوراق ، وتوجهه إلى أحد موافق السيارات إدعى مجهولان أنهما من رجال الشرطة وإصطحابه لسيارة ميكروباص يستقلها آخرين وإستولوا منه على المبلغ المالى وأنزلوه بالطريق الدائرى وفروا هاربين .

فقد تم تشكيل فريق بحث جنائى بالتنسيق مع قطاع الأمن العام توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة تشكيل عصابى ضم ( عدد 8 متهمين " 4 سائقين ، عاطلين ، كهربائى ، عامل " لستة منهم معلومات جنائية مسجلة – ومقيمين بالقاهرة والقليوبية ) تخصص فى إرتكاب جرائم تتبع رواد البنوك والإستيلاء على ما بحوزتهم من مبالغ مالية بإسلوب إنتحال صفة رجال الشرطة .

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع مديريتى أمن القاهرة والقليوبية تم ضبط (عدد 5 من المتهمين " 3 سائقين ، كهربائى ، عامل ") إعترفوا بإرتكابهم الحادث بالإشتراك مع باقى المتهمين وأرشدوا عن مبلغ مالى قدره ( 17250 جنيه ) والسيارة الملاكى المستخدمة فى مراقبة وتتبع المجنى عليهم ، وقرروا بأن باقى المبلغ بحوزة الهاربين .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة