ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

طارق العشري عن رحيل عمر السعيد للأهلي: لا يشغلني

الثلاثاء 13-02 - 04:15 م
 طارق العشري المدير طارق العشري المدير الفني لفريق وادي دجلة
أوضح طارق العشري المدير الفني لفريق وادي دجلة أنه لا يشغله ما يتردد عن رحيل عمر السعيد مهاجم الفريق إلى النادي الأهلي نهاية الموسم الجاري بقدر تركيز اللاعب مع فريقه للخروج من كبوته والهروب من شبح الهبوط.

وكشف خالد مهدي، مدير الكرة بنادي الإنتاج الحربي، أنه تم وضع بند بالعقد المبرم بين ناديي دجلة والإنتاج نظير انتقال عمر السعيد إلى وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية يقضي بحصول الإنتاج على 30% من قيمة بيع دجلة اللاعب لأي نادي والثاني أن هناك بند آخر بين السعيد ووادي دجلة يقضي بانتقاله للأهلي مقابل 4 ملايين جنيه.

وأضاف العشري في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أنه بالفعل جلس مع اللاعب وطالبه بالتركيز خلال الفترة المقبلة لكي يلفت نظر الجهاز الفني للمنتخب وأنه سيعطيه هذه الفرصة خاصة أنه يستحقها كهداف متميز وهو من طلب ضمه لفريقه وينتظر ترجمة ذلك خلال الفترة المقبلة خاصة أنه بدأ ينسجم مع زملائه بشكل كبير وأصبح من العناصر الأساسية للفريق.

وأكد العشري أن رحيل اللاعب للأهلي سابق لأوانه بغض النظر عن وجود بند في عقده يتضمن ذلك من عدمه لأنه في حالة رغبته في الرحيل لن يقف أحد عائقا أمام رحيله فالأهم الآن هو تركيز جميع اللاعبين وتصحيح وضع الفريق.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة