رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد سجنه.. من هو المخرج سامح عبدالعزيز؟

الإثنين 12-02 - 07:42 م
سامح عبدالعزيز سامح عبدالعزيز

قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن 3 سنوات للمخرج سامح عبد العزيز وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطى المواد المخدرة.

كانت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة، أحالت المخرج سامح عبد العزيز إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمته فيما هو منسوب إليه من حيازة وتعاطى المواد المخدرة.

كانت مباحث السياحة والآثار بالجيزة، ألقت القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتين حشيش يبلغ وزنهما 20 جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم تحرير محضرًا بالواقعة وأحيل للنيابة التى أصدرت باشرت التحقيقات.




وهو مخرج مصري، ولد في مدينة القاهرة عام 1976، وحصل على درجة البكالوريوس من قسم المونتاج بالمعهد العالي للسينما في عام 1996، بدأ العمل كمخرج برامج في التليفزيون المصري ومنه الي قناة دريم، حيث أخرج برامج جانا الهوا والهوا هوانا خلال فترة رئاسة اﻹعلامية هالة سرحان للقناة ثم انتقل معها للعمل في شبكة تليفزيون روتانا.


وأخرج سامح عبد العزيز العديد من الأغاني المصورة في تلك الفترة، وهو ما أهله لﻹخراج السينمائي، حيث كان أول فيلم من إخراجه هو (درس خصوصي) في عام 2005 مع نجم برنامج ستار أكاديمي محمد عطية، وتلاه بعد ذلك بالعديد من الأفلام، منها: (أسد وأربع قطط، كباريه، الفرح، حلاوة روح)

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال