ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

لمياء القرني.. قصة فتاة جريئة أثارت الجدل في السعودية بنشر مقاطع إباحية

الأحد 11-02 - 08:05 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية

لمياء القرني، فتاة سعودية أثارت الجدل خلال الساعات الماضية بالسعودية، بسبب نشرها لمقاطع إباحية، حتى وصل الأمر إلى إلقاء السلطات بالمملكة العربية السعودية بالقبض عليها للتحقيق معها.

كيف تخفت من عيون الأمن؟
البداية كانت عندما جاهرت الشابة العشرينية لمياء، بالمعصية وظهرت في مقاطع فيديو تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص وتجاهر بعلاقاتها مع شخصيات ادعت أنها على معرفة بهم، وشرعت في استخدام برنامج "سناب شات" لتطل من خلاله، وكانت تظهر موقعها في حي السلامة بهدف تشتيت جهود رجال الأمن في شرطة جدة.


ونشرت الفتاة صورًا وفيديوهات تظهر مخالفتها للقوانين المتبعة في المملكة المحافظة، مثل شرب الخمر والمخدرات، ثم بدأت الفتاة في زيادة جراءتها ونشرت مقاطع فيدية إباحية لها.


اعتراف من الفتاة "حرية شخصية"
وقالت لمياء القرني بأن ما يتم نشره عبر حسابها هي حرية شخصية لها ولا احد يستطيع ان يعاقبها على ما يتم نشره في حسابها الشخصي، فهي تنشر بشكل خاص على حسابها ومتابعيها عبر السناب شات.


رحلة البحث عن الفتاة
ونجح رجال البحث الجنائي في تحديد موقع الفتاة بعدما أصدرت النيابة مذكرة توقيف بحقها، كما نجحوا في القبض عليها لبداية التحقيقات معها بتهمة المجاهرة بالمعصية في المملكة العربية السعودية.


يمنية أم سعودية؟
وترددت أنباء أن الفتاة لا تحمل الجنسية السعودية بينما تحمل الجنسية اليمنية، وطالب متابعون للأزمة قبيلة "بني قرن" برفع دعوى قضائية على هذه الفتاه والمطالبه بحق تشويه سمعه بنات هذه القبيلة العربية الأصيلة.


ما عقوبة الفتاة المنتظرة؟
وكشف موقع إرم نيوز الإماراتي، أن العقوبة المنتظرة للمياء القرني الفتاة التي خالفت الأعراف السعودية وقوانين المملكة بمجاهرتها بالمعصية، تصل إلى السجن 5 سنوات وغرامة 4 ملايين ريال سعودي، أو الغكتفاء بإحدى العقوبتين كما ينص القانون السعودي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة