ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

السيد الشريف: البرلمان يساند القوات المسلحة في العملية الشاملة

الجمعة 09-02 - 03:21 م
العربية نيوز
أعلن السيد محمود الشريف وكيل أول مجلس النواب، دعمه للعملية العسكرية الشاملة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة المصرية بشمال ووسط سيناء، مؤكدا أنها ستكون حاسمة وفارقة في مواجهة الإرهابيين.

وقال الشريف في تصريحات للمحررين البرلمانيين: "تحية إجلال وتقدير لصقور مصر من قوات إنفاذ القانون، الذين يحملون أرواحهم على كفوفهم فداء لأرض مصر وترابها وأمن شعبها، وتحية لجهودهم وبراعتهم في مجابهة الإرهاب في سيناء".

وأكد وكيل مجلس النواب على الدعم الكامل من مجلس النواب وقياداته وأعضائه وأيضًا الشعب المصري العظيم، للقوات المسلحة والشرطة المصرية في حربها ضد الإرهاب وأعداء الوطن في الداخل والخارج.

وتابع: "كما نثمن ونؤيد كافة القرارات الصادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة والقيادة العامة للقوات المسلحة بتكليف جيشنا العظيم وشرطتنا الأبية دحر الإرهاب واقتلاعه من أرض مصر".

وأكد الشريف، أن الشعب المصري عليه دور كبير في مساعدة قوات إنفاذ القانون وذلك بتقديم كل المعلومات التي قد تفيد القوات، كما أن الإعلام عليه دور كبير أيضا في تهيئة المناخ العام لما يحدث، وذلك بتقبل النتائج أيا كانت.

وكان العقيد أركان حرب تامر الرفاعي، المتحدث العسكري أكد صباح اليوم أن قوات إنفاذ القانون، قامت بتنفيذ خطة لمواجهة العناصر الإرهابية، على كافة الاتجاهات الإستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وتطهير المناطق التي توجد بها العناصر الإرهابية.

وقال المتحدث الرسمي إن القيادة العامة للقوات المسلحة تهيب بالشعب المصري العظيم بالتعاون مع القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب واقتلاع العناصر الإرهابية التي تهدد أمن واستقرار الوطن.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟