ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حملة "أنت الأمل" تكشف عن مؤتمراتها الشعبية فى المحافظات لدعم السيسى

الثلاثاء 06-02 - 07:11 م
 الرئيس السيسى الرئيس السيسى
أمنية بدر
انتهت حملة "أنت الأمل" وهى الحملة الشعبية لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية من اعداد الاطار العام لمؤتمراتها الجماهيرية التى سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة وتستهدف التحرك والحشد الشعبى لحث المواطنين على المشاركة الفعالة فى الانتخابات الرئاسية، وهى الحملة التى يشرف عليها اللواء سمير فرج.

وصرح محمد عبد الحليم رئيس الحملة أن خطة التحرك الشعبى خارج القاهرة تتضمن تنظيم ٤ مؤتمرات جماهيرية كبرى فى محافظات: أسوان والاسكندرية وبورسعيد ومدينة الغردقة.

مشيراً الى أن أولى هذه المؤتمرات سوف يقام يوم الاحد المقبل فى محافظة أسوان ويشارك فيه نخبة من الشخصيات العامة والفنانين والاعلاميين من بينهم : الروائى يوسف القعيد والفنان احمد عبد العزيز والكاتب الكبير مفيد فوزي والشاعر عبد الله حسن والكاتبة الدكتورة لميس جابر والاعلامى د. سيد فؤاد - رئيس مهرجان الأقصر للسينما الافريقية.

وأوضح عبدالحليم أن هذه المؤتمرات لم تأت من فراغ وأنما هى تلبية لمطالبات شعبية تلقتها الحملة من مؤيدى الرئيس السيسى وداعميه من أجل الترشح لفترة رئاسية ثانية ومن المقرر أن يصاحب هذه المؤتمرات عدة فعاليات تتنوع بين الكلمات التى تستنهض همم المواطنين وتتضمن شرحاً وافياً لخطورة تلك الدعوات التحريضية التى تطالب بمقاطعة الانتخابات باعتبارها دعوات هدامة تستهدف زعزعة الاستقرار.

كما يتخلل المؤتمرات الجماهيرية أيضاً عروضاً لبعض الأفلام الوثائقية التى تجسد انجازات الرئيس السيسى خلال السنوات الأربع الماضية الى جانب تقديم مجموعة من الأغانى الوطنية الشهيرة التى تحرك وجدان المواطنين وتلهب حماسهم وتدفعهم الى الاصطفاف خلف الرئيس لمواصلة مشواره نحو تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟