ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تطوير التعليم بالوزراء: إنشاء 3 مدارس جديدة ضمن وحدة شهادة النيل الدولية

الثلاثاء 06-02 - 06:48 م
د. عبد الوهاب الغندور د. عبد الوهاب الغندور
خالد الشربينى
قال الدكتور عبد الوهاب الغندور الأمين العام لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء، إن اجتماع مجلس إدارة الصندوق اليوم برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ناقش عددًا من الموضوعات المتعلقة بالجوانب الفنية والمالية لعمل الصندوق.

وأضاف في البيان الصادر عن الصندوق، أن رئيس الوزراء وجه خلال الاجتماع باستمرار التنسيق بين مختلف الجهات المعنية فيما يتعلق بتطوير أداء الصندوق وتحقيق أهدافه، بحيث يمكن تعظيم الاستفادة منه.

وأوضح «الغندور» أن مجلس إدارة الصندوق وافق على تمديد اتفاقية التعاون الفني بين صندوق تطوير التعليم وإقليم إيميليا رومانيا الايطالي الخاصة بمجمع التعليم التكنولوجي المتكامل بالفيوم إلى ابريل 2018.

وأشار إلى أن الاجتماع استعرض أيضا ما تم اتخاذه من إجراءات تتعلق بإقامة وتشغيل ثلاث مدارس ضمن وحدة شهادة النيل الدولية بصندوق تطوير التعليم في مدن السادات، وأسيوط الجديدة، وطيبة الجديدة، وذلك في إطار التوسع لبناء وتشغيل عدد من مدارس النيل المصرية، مع استمرار التعاون القائم بين وحدة شهادة النيل الدولية بصندوق تطوير التعليم وهيئة الامتحانات الدولية بجامعة كامبريدج البريطانية .

وكشف «الغندور» أن الاجتماع ناقش مقترحًا بإنشاء لجنة تنفيذية لصندوق تطوير التعليم، تتضمن مهامها القيام بإبداء الرأي في السياسات والخطط المتعلقة بتطوير وتحديث مجالات عمل الصندوق، وكذا متابعة مجالات العمل الحالية ودراسة الشراكة مع عدد من الجهات الفنية والتدريبية والمهنية والثقافية التي تتيح تقديم خدمات تعليمية لمشروعات الصندوق، هذا فضلاً عن دراسة المشروعات الجديدة المقترحة وكيفية تنفيذها.

حضر الاجتماع وزراء الإسكان، والاستثمار والتعاون الدولي، والاتصالات، والتربية والتعليم، والتعليم العالي والبحث العلمي، ومجلس إدارة صندوق تطوير التعليم.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟