رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وزير الداخلية يشهد حفل إنتهاء فترة التدريب الأساسى للدفعة الثانية بمعهد معاونى الأمن بالبحيرة

الثلاثاء 06-02 - 12:04 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
سامي خليفة
شهد مجدى عبد الغفار وزير الداخلية حفل إنتهاء فترة التدريب الأساسى لطلبة وطالبات الدفعة الثانية بمعهد معاونى الأمن بالبحيرة ، وذلك بحضور عدد من السادة مساعدى الوزير وقيادات وزارة الداخلية وقطاع مصلحة التدريب .

فى بداية الإحتفال تفقد الوزير عدد من الإبتكارات التدريبية المقدمة من بعض الضباط والتى تسهم فى تفعيل الأداء الميدانى وتنفيذ المهام الأمنية .

كما شهد وزير الداخلية بعض العروض التدريبية لطلبة وطالبات المعهد وبعض البيانات العملية والتى أظهرت مدى كفاءتهم ومهارتهم التدريبية التى إكتسبوها طوال فترة التدريب الأساسى .

وخلال كلمته إستعرض اللواء مدير مصلحة التدريب جانب من الخطط التدريبية المعتمدة والتى تستهدف تدعيم قدرات رجال الشرطة ورفع كفاءتهم لأداء المهام المسندة إليهم ، بما يواكب التطورات التى تشهدها الساحة وما تطرحه من تحديات فى إطار إستراتيجية المصلحة الهادفة إلى إعداد كوادر بشرية مؤهلة تتسلح بالعلم والإنضباط من خلال خطط مدروسة وآليات مستحدثة .

وفى نهاية الإحتفال قام وزير الداخلية بتكريم الحاصلين على المراكز الأولى بمسابقة فترة الإعداد الأساسى ، نظير تفوقهم وجهدهم طوال فترة التدريب، وأشاد سيادته بما لمسه من أداء متميز لطلبة المعهد ، مشدداً على ضرورة العمل على إستكمال دعم وتطوير أساليب التدريب وإقامة الدورات التدريبية لتطوير الإمكانيات العلمية والعملية لرجال الشرطة فى كافة المجالات والتى من شأنها المساهمة فى تقديم أفضل الخدمات الأمنية للمواطنين، والحفاظ على ما تحقق من نجاحات أمنية خلال الفترة الحالية معرباً سيادته عن ثقته فى قدرة رجال الشرطة على أداء واجبهم فى حفظ أمن الوطن وإستقراره على الوجه الأكمل بكل كفاءة وإقتدار، بما يحقق تطلعات أبنائه نحو مستقبل مشرق .

هذا وقد تفضل السيد الوزير بالموافقة على إفتتاح عدد (11) مركز تدريب ومعهد بمختلف مديريات الأمن والمصالح والإدارات العامة التى تم تطويرها وتجهيزها بميادين التدريب المستحدثة .

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل انجازات "البرلمان" بالدورة الأولى تستدعي الاحتفال